من نحن؟

أخبار سوق عكاظ أحد ركائز الصحف في الشرق الأوسط ، كونِه موقع عربيّ، يهدف الي مد المتابعين له بالعديد من المواضيع التي تندرج تحت تصنيفات مختلفة “السياسية- الاقتصاد- المجتمع- الفن والثقافة- الاحداث-التكنولوجيا”. ياتي تحت التصنيفات المئات من المقالات التي يكتبُها صحفيون، يقومون بالتدقيق والتحقّق من صحّتها من قِبل فريق التحرير. متناسقة مع سياساتِ النشر العالميّة التي تخضع لها أهمّ المواقع العالميّة والمحلية العربية، ثمّ تُقدَّم للمتلقي.
لان النجاح بالنسبة لنا ليس مجرد إحصاءات،بل نعمل بإجتهاد وشغف، نسعى دائماً لتقديم خدمة إخبارية متميزة، لخلق علاقة متينة مع قرائنا مبنية على المصداقية والشفافية.

نتطلع إلى تقديم الأفضل، وتحقيق الأفضل في مواكبة أخبار الشرق الأوسط لحظة بلحظة، وأن نكون في الريادة، كما نعمل على تطوير المحتوى والمضمون دائماً من أجل إرضاء القراء، نهدف لتقديم تجربة أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها ممتازة.

نحن في أخبار سوق عكاظ نقف في نقطة واحدة من جميع الدول بلا تحيز بين جهة وأخرى لان رسالتنا خدمة إخبارية سريعة وعاجلة ومن المصدر مباشرةً بلا لبس او تلوين، من أجل تمليك الحقيقة كما هي برؤية عصرية وحضارية ونعمل بمهنية عالية وزادنا في المشوار الصحفي متابعتكم ومدكم لنا بالمشارات الفاعلة والبناءة

اتصل بنا