رجال أعمال من السودان ينضمون لمبادرة “يد المساعدة” الإنسانية

0 39

إنضم بعض رجال الأعمال من السودان لمبادرة “يد المساعدة” التي يرعاها رجل الأعمال الروسي يفغيني بريغوجين، وكان بريغوجين قد دعى رجال الأعمال السودانيين للمشاركة في حملاته المستمرة لمساعدة الشعب السوداني .

شارك رجل الأعمال معاذ عبد الرحيم الطاهر من خلال قيام دار الطباعة الخاصة به بطباعة منشورات تحتوي على معلومات حول كيفية ومكان الحصول على المساعدة الروسية، واتخذ فريقه بأكمله قرارًا بتخفيض السعر إلى سعر التكلفة .

يقول معاذ عبد الرحيم بهذا الصدد “كثير من الناس يقولون إنه من الضروري المساعدة لكن الأصدقاء الروس فقط هم من يفعلون ذلك، ويتسائل كم عدد الفقراء السودانيين الذين تلقوا الخبز بالفعل واستطاعوا إطعام أطفالهم؟! هذه مساعدة حقيقية ونحن فخورون بقدرتنا على المساهمة في هذه القضية الجيدة والضرورية “.

وتشارك أيضا في العمل الإنساني الروسي السيدة فاطمة الشريف، التي تقود حركة الحياة السلمية والتنمية، وهي سكرتيرة في جيش تحرير السودان، جناح مناوي، وقامت منظمتها بتوزيع أكثر من 5 ألاف رغيف مجاني على الفقراء .

ويقوم يفغيني بريغوجين حاليا بتمويل مبادرة “يد المساعدة” التي تتكفل بتوزيع الخبز المجاني كل يوم جمعة من كل أسبوع على المخابز ليتم توزيعها مجانا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.