فيلم “زنزانة 7” يقترب من المليون الرابع بشباك التذاكر

الممثل أحمد زاهر خلال تصوير فيلم زنزانة 7 \ اليوم السابع
0

بدأ عرض فيلم “زنزانة 7” في دور السينما المصرية قبل إسبوعين، محققًا خلال هذه الفترة إيرادات اقتربت من مبلغ 4 مليون جنيه مصري.

وذكرت صحيفة (اليوم السابع) المصرية، الخميس، أن تفاصيل الإرادات جاءت  بواقع مليون و960 ألف جنيه في الأسبوع الأول، ومليون 775 خلال الأسبوع الثانى، في الوقت الذي بدأ فيه عرض الفيلم يوم 16 سبتمبر الماضي.

فيلم “زنزانة 7” بدأ تصويره في العام الماضي، حيث كان مقررًا أن يأخذ اسم “المحترف” ولكن تم تغيير الاسم.

الفيلم من تأليف حسام موسى، وإخراج إبراهيم نشأت، ومن بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعى، مايا نصرى، عبير صبرى، منة فضالى، ايهاب فهمى، مدحت تيخة، أحمد التهامى، ايمى اسلام، أيمن كشك، أشرف عبدالعزيز، ‏ومنى منير.‏

يحكي فيلم “زنزانة 7” عن قصة صراع للبطله “حربي” (أحمد زاهر) حيث يدخل السجن بعدما كان قريبًا من اتمام زواجه من “شجن” ومن ثم يلتقي صديقه “منصور” (نضال الشافعي) ومن هنا تبدأ الأحداث بالتطور بدخولهم ضمن عصابة مافيا.

الصدارة لـ(توم روحي)

تصدر فيلم توأم روحي قائمة شبكاك التذاكر في مصر وذلك بعد عرضه خلال الـ40 يوم الماضية، حيث بدأ الفيلم في دور السينما يوم 19 أغسطس الماضي.

وجمع الفيلم وفقًا لصحيفة (اليوم السابع المصرية) مبلغ 10 مليون جنيه مصري من شباك التذاكر في مصر، حيث يعتبر ثاني الأفلام المصرية التي تعرض في السينما عقب إعادة تشغيلها بعد أزمة كورونا، وسبقه فيلم “الغسالة”.

فيلم توأم روحي من بطولة حسن الرداد وأمنية خليل وعائشة أحمد وبيومي فؤاد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، رفقة كوكبة أخرى من النجوم، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

ويدور الفيلم حول أحداث رومانسية بين رجل وامرأة تواجههما العديد من العقبات التي تحول عن إكمال قصة الحب.

ونشر نجم الفيلم الفنان حسن الرداد، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، فيديو صباح اليوم، يدعو فيه الجمهور لمشاركته مساءً مشاهدة أحدث أفلامه “توأم روحي” في دور العرض بمنطقة السادس من أكتوبر.

تجدر الإشارة أن ثلاثة أفلام حاليًا تتنافس في شباك التذاكر، وهي فيلم “الغسالة” وفيلم  “زنزانة 7” وفيلم “الحوت الأزرق”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.