ليونيل ميسي يضيف أرقام تاريخية جديدة في مسيرته ويتخطى رونالدو

فرحة ليونيل ميسي أمام غرناطة \ DNA India
0

تمكن النجم ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة من تحقيق أرقام تاريخية جديدة بعد نهاية مباراة غرناطة أمسية السبت لحساب الجولة 18 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق البرسا انتصارًا سهلًا على مضيفه بأربعة أهداف دون مقابل سجل منها ميسي هدفين وهدفين آخرين سجلهما أنطوان جريزمان.

وبعد ثنائية ميسي بلغ اللاعب 11 هدفًا في الدوري الإسباني لهذا الموسم، ليتربع على قائمة الهدافين.

أرقام تاريخية حققها ليونيل ميسي في لقاء غرناطة، من ضمنها أنه أصبح أكثر لاعب يسجل 10 أهداف فأكثر لعدد مواسم متتالي، معادلًا رقم كريستيانو رونالدو بـ 15 موسمًا على التوالي منذ موسم 2006\2007.

وتخطى ميسي رونالدو في عدد الركلات الحرة التي يسجلها مع الأندية، حيث بلغ ميسي رقم 48 ركلة حرة مباشرة، ولدى الدون 47 ركلة، وفقًا لـ(جول العربي).

وكانت صحيفة “سبورت” الكاتالونية، قد أشادت بالمستوى الذي ظهر به ميسي أمام غرناطة، بالقول: ميسي وجريزمان يقودان برشلونة الجديد، أما صحيفة موندو ديبورتيفو فقالت: برشلونة صلب في غرناطة.

على صعيد متصل، يبدو أن فريق مانشستر سيتي عاقد العزم على ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، لا سيما بعد تصريحات الأخير حول مستقبله مع النادي الكاتالوني.

وأجرى ميسي مؤخرًا حوارًا مع قناة تلفزيونية أكد خلاله بأنه لم يحدد مستقبله بالبقاء أو الرحيل عن برشلونة، مشددًا على رغبته الحالية بمساعدة الفريق للتتويج بالألقاب.

واعتبارًا من يناير الجاري، بإمكان ميسي التفاوض مع أي نادي يرغب بالانضمام إليه، فقعد البرغوث الأرجنتيني ينتهي بختام الموسم الجاري.

ونقل موقع (كووورة العربي) ما ذكرته صحيفة “تليجراف” البريطانية، بأن تصريحات ميسي الأخيرة شجعت نادي مانشستر سيتي لضم اللاعب.

وأوضحت الصحيفة إن ميسي يتطلع للعب في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يعني أنه ألمح لإحياء آمال مانشستر سيتي للتعاقد مع اللاعب.

وكان السيتي يخطط لضم ميسي 3 مواسم، على أن يسمح له بالانتقال لنادي نيويورك سيتي بالولايات المتحدة، لمدة موسمين، علما بأن الأخير هو أحد الأندية المملوكة لمجموعة “سيتي جروب”.

وتظل الأوضاع التي يعاني منها النادي الكاتالوني في آخر موسمين وابتعاده عن البطولات المحلية والقارية، أمرًا قد يقود ميسي للخروج عن أسوار النادي الذي ترعرع بداخله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.