مهرجان حسن شاكوش وعمر كمال «هنعمل لغبطيطا» يتصدر التريند

0

تصدر مهرجان “هنعمل لغبطيطا” للمطربين حسن شاكوش وعمر كمال مؤشرات البحث جوجل، بعد طرحها عبر قناتهم الرسمية بموقع يوتيوب ، وأقتربت نسبة مشاهدة من المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها.

وعلق مطرب المهرجانات عمر كمال، إنه سعيد للغاية بردود الأفعال التي تلقاها خلال الساعات القليلة الماضية بعد طرحه أغنية جديدة مع حسن شاكوش باسم “هنعمل لغبطيطا” على طريقة أغاني المهرجانات.

وتميزت كلمات الأغنية بالروح الخفيفة والألحان الراقصة، ما شجع محبى حسن شاكوش وعمر كمال على تداولها وتركيبها على مشاهد أفلام مختلفة وفق موقع المصري اليوم.

وكان قد طرح كل من حسن شاكوش وعمر كمال مؤخرا مهرجان جديد بعنوان “شوكلاتة سايحة جوة كيك”، على موقع التحميل الشهير”يوتيوب” .

وتعد هذه الأغنية التعاون الثانى بينهما بعد أغنيتهما “بنت الجيران”، التى وصلت إلى 307 ملايين مشاهدة بعد خمسة أشهر من طرحها ، ليأتي مهرجان “هنعمل لغبطيطا” وهو العمل الثالث  من كلمات إسلام المصري.

مطرب المهرجانات حسن شاكوش .. صداع متجدد في رأس هاني شاكر

من الواضح أن خلافات مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر لن تنتهي بعد، فما إن تنتهي أزمة بين الطريفقن حتى تأتي أخرى على السطح.

هذه المرة كان للأزمة وسيطًا، أو بمعنى أدق، وجد المطرب المصري أحمد سعد نفسة في خضم أزمة بين الطرفين بعدما أصدر الأخير أغنية بعنوان 100 حساب مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش .

وفور صدور الأغنية قامت الدنيا ولم تقعد بين الأطراف الثلاثة: أحمد سعد، هاني شاكر، وحسن شاكوش، هذا الأخير كانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت قرارًا بمنعه رفقة مطرب المهرجانات الآخرين من الغناء وتحذير أي جهة تتعاون معهم وعقاب أي مطرب مهرجانات يزاول المهنة، وفقًا لما ذكره موقع (اندبندنت عربية).

النقابة أمام تحدي المهرجانات

ورغمًا عن صدور قرار يمنع مطربي المهرجانات من الغناء داخل مصر أو خارجها، إلا أنهم مستمرين في غنائهم، وعلى رأسهم حسن شاكوش، عمر كمال وحمو بيكا، وكانت لهم قبل أيام حفلة غنائية في الساحل الشمالي.

وسافر عمر كمال وحسن شاكوش إلى تونس لإقامة حفل غنائي، وكتب كمال عبر “أنستغرام” “ربنا يكرمنا يارب… ونبسط الشعب التونسي ونشرف مصر”، في تحدي واضح لنقابة المهن الموسيقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.