آبل تخطر موظفيها بإكمال العمل من المنزل حتى الصيف

0

أكدت تقارير إعلامية عن الرئيس التنفيذي لشركة ” آبل”، تيم كوك، أن موظفين الشركة لن يعاودوا العمل من المكتب قبل الصيف المقبل، وذلك تماشيا مع الجداول الزمنية المماثلة التي وضعتها شركتا “فيسبوك” و”جوجل” وغيرهما بسبب جائحة كورونا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل : “لا بديل عن التعاون وجها لوجه، لكننا تعلمنا الكثير أيضا عن كيفية إنهاء عملنا بعيدا عن المكتب ومن دون التضحية بالإنتاجية أو النتائج. وكلها دروس مهمة. وحين نجتاز هذه الجائحة بسلام، سوف نحافظ على كل الأمور الرائعة التي تخص آبل، مع دمج أفضل تحولاتنا خلال العام الجاري”.

الجدير بالذكر أن جائحة كورونا خلقت مشاكل للشركة الأمريكية بسبب سلسلة توريدها للمنتجات المنشرة في أنحاء العالم، فضلاً عن غالبية أعمال التصنيع تجري في الصين ،حيث  يسافر موظفو الشركة في الخريف إلى الصين مع بدء عمل المصانع الخاصة بالشركة إلا أنهم في هذا العام سيقومون بمتابعة العمل عن بعد بسبب الجائحة، بحسب ماذكر في موقع سبوتنك بالعربي.

وفي السياق، حذرت منظمة الصحة العالمية، جميع الدول الأوروبية من موجة ثالثة “قاتلة” من فايروس “كورونا” المستجد قادمة في الشهور المقبلة.

وأكد ديفيد نابارو مبعوث منظمة الصحة العالمية الخاص بفيروس  كورونا أنه يتوقع موجة ثالثة من الجائحة في أوروبا في أوائل عام 2021،كما حذر الحكومات من أنه اذا تقاعسوا عن القيام بما يلزم لمنع الموجة الثانية، سيجعل تلك الموجة قاتلة.

وأكد المبعوث لدي منظمة الصحة العالمية خلال حديث له قال فيه: “لم تعمل (الحكومات) على إقامة البنية التحتية اللازمة خلال أشهر الصيف بعد السيطرة على الموجة الأولى”.

وأردف نابارو:”الآن نواجه الموجة الثانية، إذا لم تعمل (الحكومات) على تجهيز البنية التحتية اللازمة فستكون لدينا موجة ثالثة في أوائل العام المقبل”،بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، أعلنت كبيرة  العلماء في منظمة الصحة العالمية، سمية سواميناثان، انه للقضاء على وباء كورونا يجب أن يتم تطعيم حوالي 70٪ من سكان العالم ضد الفيروس.

وشددت كبيرة العلماء في المنظمة على ضرورة أن يكون اللقاح آمنا وفعالا، وأن يلبي كافة معايير منظمة الصحة العالمية  الضرورية في  مثل هذه المجالات، وفقا لموقع روسيا اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.