آبل تعلن عن موعد طرح و مواصفات هواتف آيفون 12 الجديد

0

أعلنت شركة آبل أنها ستكشف عن الوقت المتوقع لطرها هواتف هاتف آيفون 12 الجديدة في الأسواق العالمية لتكون متاحة أمام الجميع.

رغم التقارير الأخيرة التي جاءت عبر Bloomberg لتؤكد على أن ابل لن تغير جدولها الزمني في إطلاق سلسلة iPhone 12 للأسواق في موعدها المحدد هذا العام، إلا أن تقارير Digitimes مازالت تؤكد على أن ابل ستؤجل إصدار اثنان من هواتف iPhone 12.

ونشرت الشركة عبر موقعها الرسمي أن الحدث سيكون في 15 من أيلول الحالي عبر الإنترنت، بسبب جائحة فيروس “كورونا المستجد” بحسب سكاي نيوز عربية.

ينتظر الجميع الإعلان عن هاتف آيفون 12 جنبًا إلى جنب مع أجهزة “Apple Watch” و”iPad” الجديدة.

ويمكن متابعة المؤتمر عبر قناة الشركة في موقع “يوتيوب”، وموقع “آبل” الرسمي، وفي تطبيق “Apple TV”.

آيفون 12 بمواصفات غير مسبوقة

 ستزود أبل أيقونتها المنتظرة آيفون 12 الجديد، بعدسات 7P عالية الجودة؛ لزيادة جودة التقاط الصور بشكل كبير، ما يعني أن آيفون 12 يتحدى مرة أخرى عالم الأندرويد في مجال التصوير.

في سياق مماثل، وفقا للأخبار التي تم الكشف عنها في السابق، ستأتي سلسلة iPhone 12 الجديدة في أربعة طرازات عبر نسختين: iPhone 12، و iPhone 12Max، وiPhone 12 Pro، و iPhone 12 Pro Max، سيكون لإصدارين Pro ذات معدل تحديث 120 هرتز.

كما ستزود جميع هواتف السلسلة الجديدة بمعالجات A14 التي تعتمد على تقنية معالجة 5 نانومتر وتدعم شبكات 5G.

وستستمر هذه السلسلة من الأجهزة الجديدة في الشكل المربع لوحدة الكاميرا الخلفية، ومن بينها سلسلتا iPhone 12 المزودة بكاميرا مزدوجة خلفية، وسيتم تجهيز سلسلتي iPhone 12 Pro بثلاث كاميرات خلفية.

وأبرز ما يميّز بين الطرازات هو حجم الجهاز ودقة ونوعية الكاميرا المستخدمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.