أبوظبي ..صحة تنجز أكثر من 28 ألف استشارة طبية عن بُعد خلال شهر

استشارة طبية عن بعد (صحة)
0

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) إنجاز أكثر من 28 ألف استشارة طبية عن بُعد خلال الشهر الأول من إطلاق الخدمة التي أطلقتها (صحة).

وكانت الخدمة قد أتيحت لمرضى العيادات الخارجية في شهر مارس الماضي بالتنسيق والتعاون مع دائرة الصحة أبوظبي بهدف التقليل من عدد زيارات المرضى إلى العيادات الخارجية حفاظاً على صحة وسلامة أفراد المجتمع وفقاً لما جاء في وكالة أنباء الامارات، مع استمرارية تقديم الخدمات الطبية بما يتسق مع الإجراءات الاحترازية التي تتبعها دولة الإمارات لمكافحة تفشي وباء كورونا.

وتستقبل (صحة) مرضى الحالات الحرجة والطارئة في مرافق الرعاية الصحية التابعة لها في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي وتتطلع لمواصلة تقديم خدمة التطبيب عن بُعد، وتدعو (صحة) المرضى الخارجيين الراغبين في تلقي الاستشارة الطبية من المرافق التابعة لها إلى الحصول على الاستشارة من قبل الطاقم الطبي عبر الهاتف بما يضمن استمرار تلقيهم للعلاج بكل يُسر وسهولة.

وبمجرد انتهاء المكالمة يحصل المريض على تقرير مفصّل بالاستشارة عبر تطبيق (صحة) للهواتف الذكية كإجراء معتاد وفي حال تقديم الفريق الطبي لوصفة طبية للمريض فسيتم توصيل الدواء من خلال خدمة توصيل الأدوية للمنازل التي أطلقتها (صحة) أخيراً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.