أجويرو أولى صفقات برشلونة في سوق الانتقالات

سيرجيو أجويرو في طريقة إلى برشلونة \ جول كوم
0

أكد تقرير صحفي إسباني اليوم الأربعاء، أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو سيكون أولى صفقات برشلونة التي يبرمها خلال سوق الانتقالات الصيفي.

وأكد التقرير بأن أجويرو تفصله خطوات بسيطة للغاية من الانضمام إلى برشلونة في شكل انتقال مجاني بسبب انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قولها إن المهاجم الأرجنتيني سيصل إلى برشلونة يوم الأثنين القادم بعد نهائي دوري الأبطال بيومين.

وشددت الصحيفة بان الكون سيكون بذلك أولى الصفقات التي يبرمها برشلونة خلال الصيف، إلا في حال حدوث مفاجئات غير محسوبة قبل وصوله إلى برشلونة.

وكشف أن أجويرو وافق على تخفيض رابته الذي يتقاضاه مع السيتي إلى النصف، إلا أن هنالك متغيرات متعلقة بعدد المباريات والألقاب والتي من شانها أن تزيد من القيمة المادية التي سيتقاضاها النجم الأرجنتيني.

كما كشف تقرير صحفي إسباني، عن آخر المستجدات المتعلقة بإمكانية انتقال النجم الأرجنتيني مهاجم مانشستر سيتي، إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية.

وأعلن مانشستر سيتي رسميًا، رحيل أجويرو بنهاية عقده في ختام الموسم الجاري، بينما ارتبط اسمه بالانتقال لبرشلونة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ما يزال اسم أجويرو مطروحا على طاولة برشلونة، خاصة بعد تجديد نيمار عقده مع باريس سان جيرمان، حسبما أفاد (كووورة العربي).

ويرى برشلونة أن أجويرو اسم كبير ولن يكلف النادي سوى راتبه، وهو ما يبحث عنه البلوجرانا خلال المرحلة المقبلة.

ورغم امتلاك أجويرو العديد من العروض، إلا أن عرض برشلونة واللعب إلى جوار مواطنه وصديقه ليونيل ميسي هو أكثر ما يغريه.

وأضاف التقرير أن أجويرو مستعد للتنازل عن جزء كبير من راتبه من أجل اللعب في برشلونة الموسم المقبل.

لكن العائق الذي يواجهه هو تفضيل رونالد كومان، المدير الفني للفريق، مواطنه الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم ليون، إلا أن انضمام الأخير سيعتمد على بقاء كومان في كامب نو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.