أحلام الشامسي تحتفل بمرور 25 عاماً على مسيرتها الفنية

0

شاركت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، اليوم الاثنين، متابعيها على موقع تويتر الأحتفال بمرور 25 عاما على مشوارها الفني، حيث نشرت صوره لغلاف أول ألبوم غنائي لها الذي حمل اسم “مثير”.

تغريدة أحلام

وجاء في تغريدة النجمة أحلام : “حدث في مثل هذا اليوم صدور أول ألبوم غنائي بتاربخ 12/10/1995، واليوم ولله الحمد أكمل 25 سنة ويوبيل فضي، أشكر الله أولا ثم الشكر لبلادي الإمارات على دعمها لمسيرتي ومن ثم لأهلي وزوجي ودعمه المستمر لي، كل من دعمني وشجعني من شعراء وملحنين وموسيقيين وجمهور آمن بموهبتي “، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وفي سياق اخر، اعلنت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، أنها أطلقت هاشتاق  ”ساعة صفر“ عبر تويتر، للتشجيع على محاصرة جائحة كورونا بحسب موقع صدى البلد.

وقالت أحلام ، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على ”تويتر“، أن الهدف من الهاشتاق هو الوصول إلى الرقم صفر في عدد المصابين بفيروس كورونا بدولة الإمارات، داعية إلى المشاركة في الحملة، للحد من تفشي الوباء.

وأضافت احلام: ”أتمنى تساهمون بهاشتاق لنثبت للعالم أجمع إن نحن على قدر المسؤولية ونحن فوق كل التوقعات، وإن شاء الله بولاة أمرنا وحكامنا يارب يحاميهم ببلادنا الإمارات وكل الوطن العربي وكل العالم نتخلص من هذا الفيروس، بدينا بسم الله“.

وتفاعل المغردون مع الحملة، داعية إلى المشاركة من خلال الالتزام بالتعليمات والإجراءات المفروضة، للحد من انتشار فيروس كورونا بالإمارات.

كما وتطوعت الفنانة الإماراتية، النجمة أحلام ، على أخذ لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد، وذلك في مركز طبي خاص بالتجارب الإكلينيكية، كخطوة لإنهاء الجائحة، على حد وصفها.

ونشرت الفنانة الإماراتية، مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع (تويتر)، أكدت فيه أنها حصلت على الجرعة الأولى من اللقاح، وعلى استعداد لتلقي الجرعة الثانية في الأيام اللاحقة، متمنية لبلدها، الإمارات العربية المتحدة، الحفظ والأمان والاستقرار، وذلك حسب ما نشر موقع سيدتي.

وجاء في نص المنشور الذي كتبته الفنانة الإماراتية، النجمة أحلام ما يلي: “إيماناً مني وتقديراً للجهود المبذولة في بلادي الامارات، وقيادتها الرشيدة، وانطلاقاً من الواجب الوطني وثقتي الكبيره بالقطاع الطبي الاماراتي، والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا ، وكلي أمل وثقه بالله، متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.