أحلام تخضع للتطعيم ضد كورونا وتؤكد أنه الحل للعودة إلى الحياة الطبيعية

الفنانة أحلام
0

خضعت المطربة الإماراتية ​أحلام​ الشامسي، من جديد ، إلى تطعيم وأخذت الجرعة الثانية للتصدي ​لفيروس كورونا​ المستجد كوفيد-19.

وقالت أحلام في تغريدة لها على حسابها على “تويتر”، بحسب موقع أخبار الفن: “تم بحمد الله والفضل له والمنه اولاً ثم لجهود بلادي الامارات حكومتنا الرشيده التطعيم والجرعه الثانيه ضد فايرس كورونا اللهم انفعنا وانفع بنا والتطعيم هو طريقنا للعوده للحياه الطبيعية”.

أحلام تتطوع لتلقي لقاح كورونا للمرة الأولى

وكانت قد تطوعت الفنانة الإماراتية، النجمة أحلام ، مع بداية الشهر الجاري، للمرة الأولى لأخذ لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد، وذلك في مركز طبي خاص بالتجارب الإكلينيكية، كخطوة لإنهاء الجائحة، على حد وصفها.

ونشرت الفنانة الإماراتية، مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع (تويتر)، أكدت فيه أنها حصلت على الجرعة الأولى من اللقاح، وعلى استعداد لتلقي الجرعة الثانية في الأيام اللاحقة، متمنية لبلدها، الإمارات العربية المتحدة، الحفظ والأمان والاستقرار.

وجاء في نص المنشور الذي كتبته الفنانة الإماراتية، النجمة أحلام ما يلي: “إيماناً مني وتقديراً للجهود المبذولة في بلادي الامارات، وقيادتها الرشيدة، وانطلاقاً من الواجب الوطني وثقتي الكبيره بالقطاع الطبي الاماراتي، والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا ، وكلي أمل وثقه بالله، متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد”.

مهاجمة ماكرون

هذا وشنت المطربة الإماراتية ​أحلام الشامسي، هجوماً لاذعاً، على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، وذلك بسبب تصريحات الأخير حول الإسلام والنبي محمد.

وقالت أحلام في تغريدة على حسابها الرسمي على “تويتر“، أرفقتها بصورة تضمنت صورة للرئيس ماكرون ظهر فيها وعلى وجهه آثار حذاء: “إلا رسول الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ماكرون اللهم زلزل الارض من تحت قدميه بابي وامي انت يا رسول الله”.

وزادت أحلام قائلة: “حتى النعال اعزكم الله تشتكي من ريحته العفنه”.

وأردفت أحلام بقولها: “غنوا واعملوا مهرجانات وحفلات وتغطيات وتغريدات وأنسوا شفيعكم محمد بن عبدالله يا ويلنا كيف بنقابل رسول الله وينكم نايمين للحن انصروا رسولكم انصروا حبيب الله ولو بتغريده…… فبقلبه وهو اضعف الايمان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.