أحلام تفتح النار على راغب علامة بعد سخريته منها

الفنانة الإماراتية أحلام والفنان اللبناني راغب علامة \ دنيا الوطن
0

قامت الفنانة الإماراتية أحلام بالرد على راغب علامة بعدما سخر منها بسبب تطوعها لتجربة لقاح فيروس كورونا، مشيرة إلى أن الموضوع حساس للغاية.

وبحسب موقع (ET بالعربي) اليوم الثلاثاء، نشرت أحلام مقطع الفيديو الذي سخر فيه راغب علامة منها، والذي ضحك فيه حينما سأله المذيع عن رأيه في مبادرتها بتجريب اللقاح.

وكتبت الفنانة الإماراتية على الفيديو معلقة بأن لقاح كورونا الذي خضعت لتجريبه موجود بالفعل وهو ثمرة تعاون بين الإمارات والصين، وأن نتائجه أثبتت فعاليته بنسبه تفوق 90%.

وأوضحت بعد ذلك تجريبها شخصياً للقاح، وكتبت “وقد أخذت اللقاح فعلا وحتى شيوخنا ربي يحفظهم وخط الدفاع الأول والطاقم الطبي ومواطنين الدولة والمقيمين”، ثم ختمت التغريدة بعبارة “ونتمنى لكم نوما عميقا”.

وخضعت المطربة الإماراتية ​أحلام​ الشامسي، من جديد، إلى تطعيم وأخذت الجرعة الثانية للتصدي ​لفيروس كورونا​ المستجد كوفيد-19.

وقالت أحلام في تغريدة لها على حسابها على “تويتر”، بحسب موقع أخبار الفن: “تم بحمد الله والفضل له والمنه اولاً ثم لجهود بلادي الامارات حكومتنا الرشيده التطعيم والجرعه الثانيه ضد فايرس كورونا اللهم انفعنا وانفع بنا والتطعيم هو طريقنا للعوده للحياه الطبيعية”.

أحلام تتطوع لتلقي لقاح كورونا للمرة الأولى

وكانت قد تطوعت الفنانة الإماراتية، النجمة أحلام ، مع بداية الشهر الجاري، للمرة الأولى لأخذ لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد، وذلك في مركز طبي خاص بالتجارب الإكلينيكية، كخطوة لإنهاء الجائحة، على حد وصفها.

ونشرت الفنانة الإماراتية، مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع (تويتر)، أكدت فيه أنها حصلت على الجرعة الأولى من اللقاح، وعلى استعداد لتلقي الجرعة الثانية في الأيام اللاحقة، متمنية لبلدها، الإمارات العربية المتحدة، الحفظ والأمان والاستقرار.

وجاء في نص المنشور الذي كتبته الفنانة الإماراتية، النجمة أحلام على تويتر ما يلي: “إيماناً مني وتقديراً للجهود المبذولة في بلادي الامارات، وقيادتها الرشيدة، وانطلاقاً من الواجب الوطني وثقتي الكبيره بالقطاع الطبي الاماراتي، والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا ، وكلي أمل وثقه بالله، متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.