أحلام تواسي زوجها في مرضه : سامحني وحللني

الفنانة أحلام وزوجها فهد المبارك \ سبوتنيك
0

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام اليوم الإثنين عن مرض زوجها فهد المبارك وأنه حاليًا يرقد في المستشفى لتلقي العلاج اللازم، دون أن توضح حقيقة مرضه.

وبحسب موقع (في الفن) المصري، نشرت أحلام مدونة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بخصوص مرض زوجها قالت فيها: “يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي ألف سلامة عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب… و يارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني إني بعيدة عنك وما أقدر أجي عندك واشيلك مثل ما أنت دايم شايلني لا خلاني الله منك أبوي وحبيبي وصديقي واخوي وقطعة من قلبي”.

تجربة لقاح كورونا

وكانت أحلام قد خضعت في الآونة الأخيرة لتجربة الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، ضمن حملة وزارة الصحة الإماراتية لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره.

ونشرت الفنانة الإماراتية، مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع (تويتر)، أكدت فيه أنها حصلت على الجرعة الأولى من اللقاح، وعلى استعداد لتلقي الجرعة الثانية في الأيام اللاحقة، متمنية لبلدها، الإمارات العربية المتحدة، الحفظ والأمان والاستقرار، وذلك حسب ما نشر موقع سيدتي.

وجاء في نص المنشور الذي كتبته الفنانة الإماراتية، النجمة أحلام ما يلي: “إيماناً مني وتقديراً للجهود المبذولة في بلادي الامارات، وقيادتها الرشيدة، وانطلاقاً من الواجب الوطني وثقتي الكبيره بالقطاع الطبي الاماراتي، والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا ، وكلي أمل وثقه بالله، متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد”.

الخلاف مع أصالة نصري

يذكر ان الفنانة الإماراتية حسمت مؤخراً الجدل حول الشائعات التي أطلقت حول منشور لها اتهمتها، أنها تسخر من ألبوم الفنانة السورية (أصالة)، الذي حمل عنوان (لا تستسلم).

 وردت أحلام : (أنا أحترم الفن والفنانين، والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنية فما بالكم ألبوم، وكل الملحنين والشعراء أصدقائي، إذن أنا أسأت لهم جميعا وبعيدا عن أي مشكلة بيني وبين أي شخص مين ما كان، إلا أني أحترم فنه ومجهوده، وأنا أكبر من هذا، كبرنا على هالأشياء، وتعلمنا من وقتنا الكثير).

وأقسمت الفنانة الإماراتية، النجمة أحلام أنها لم تسمع ألبوم الفنانة أصالة، ووجهت العتب إلى جمهور أصالة، متهمة إياه أنه لن يترك مجالا لأي شيء جميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.