أحمد حلمي أكثر من يٌضحك علي معلول بنجوم السينما المصرية

النجم أحمد حلمي واللاعب علي معلول \ في الفن
0

كشف النجم التونسي علي معلول لاعب نادي الأهلي المصري بأن الفنان أحمد حلمي أكثر نجوم السينما المصرية الذين يجعلونة يضحك بصورة هستيرية.

جاء ذلك خلال استضافة الإعلامية منى الشاذلي لنجم فريق الأهلي، عبر برنامجها “معكم”، حينما سألته عن نجمه السينمائي المفضل، مؤكدًا أنه يتابع غالبية نجوم السينما في مصر، وفقًا لـ(اليوم السابع).

ورد علي معلول على سؤال حول أكثر نجوم الكوميديا الذين يضحكونه، قائلًا إن أحمد حلمي هو نجم الكوميديا في مصر حاليًا.

بدوره علق النجم أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” على تصريحات علي معلول وذلك بنشر مقطع فيديو من الحلقة.

وكتب حلمي معلقًا على الفيديو: “حبيبي يا علولو ربنا يخليك ويارب دايما بتضحك وسعيد .. وشكرا للإعلامية الجبارة مني هانم الشاذلي”.

وكان آخر ظهور للفنان أحمد حلمي عبر مهرجان القاهرة السينمائي رفقة زوجته النجمة منى زكي ونجلته لي لي.

وآخر أفلام احمد حلمي السينمائية فيلم “خيال مآته” الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه البطولة منة شلبي وخالد الصاوي والفنان الراحل حسن حسني وآخرون.

في سياق متصل، قال الدولي التونسي، على معلول ظهير أيسر فريق النادي الأهلي المصري لكرة القدم، إن الفترة الماضية شهدت ارتباط اسمه بالعديد من الأندية العربية والأوربية تمهيداً للرحيل إلى أحدها.

وأوضح النجم المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا مؤخرًا، أنه لم يتحدث عن هذا الأمر من قبل، لأن تركيزه كان ينصب على ارتباطات فريقه المحلية والإفريقية، وفقًا لـ(سكاي نيوز عربية).

وأشار معلول إلى أنه لم يتلق عروضاً رسمية من أندية سعودية كما تحدث البعض في فترات سابقة، مُعلقاً: من وقت لآخر أجد أسمي يرتبط بأندية خارجية.. تارة يتحدثون عن رغبتي في العودة للدوري التونسي، وتارة يتحدثون عن مفاوضات رسمية بيني وبين أندية سعودية، وثالثة يقولون أنني سأرحل إلى أوروبا في يناير المقبل.

وأوضح الدولي التونسي أنه لا يفكر في هذا الأمر تماماً ولا يشغل باله بما يُثار، خاصة أن تركيزه منذ البداية كان مع الأهلي لرغبته في تحقيق كثير من الانتصارات والبطولات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.