أحمد حلمي ينتقد حملة التنمر على منتخب سيدات مصر

الفنان المصري أحمد حلمي \ اندبندنت عربية
0

انتقد الفنان أحمد حلمي حملة التنمر الإلكترونية التي تعرض لها منتخب سيدات مصر لكرة القدم تحت سن 20 عامًا، عقب خسارتهن السبت وديًا أمام نظيراتهن اللبنانيات بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ودافع الفنان أحمد حلمي على لاعبات منتخب سيدات مصر عبر صفحته الشخصية لموقع “إنستغرام”، ناشرًا صورة للمنتخب، ووجه رسالة لمتابعيه، وفقًا لموقع (في الفن).

وكتب الفنان المصري: “دول فريق البنات المصري لكرة القدم.. من كام يوم قريت كلام فيه تنمر عليهم.. الكلام جايز يضايق .. بس أنا متأكد أنه ممكن يضايق المحبطين وأصحاب النفوس الضعيفه أو اللي معندهومش ثقه في نفسهم”.

منشور الفنان أحمد حلمي

وأضاف: “بس البنات دول لا محبطين ولا نفوسهم ضعيفه ومعندهمش غير ثقتهم في نفسهم اللي بتخليهم يبتدوا الحياة وكلهم أمل وحلم في أنهم يحققوا فوز أو نصر لفريقهم أو لبلدهم”.

وختم بالقول: “شجعوهم وقوهم لأنكوا مش هتعرفوا لا تكسروهم ولا تكرهوهم في الحياة لأنهم فاهمين المعني الحقيقي للحياة واحترام الآخر أكتر من أي حد اتريق او اتنمر عليهم”.

وتعرض عدد من لاعبات منتخب سيدات مصر تحت 20 عامًا، إلى تنمر كبير عبر الشبكات الاجتماعية، وذلك برصد تعليقات جارحة في حق اللاعبات، عقب الخسارة وديًا أمام لبنان.

وخسر منتخب سيدات مصر لكرة القدم تحت 20 عامًا السبت أمام نظيره اللبناني بثلاثية مقابل هدفين في لقاء ودي أقيم على استاد بتروسبورت.

وكان هذا اللقاء الودي هو الثاني بالنسبة لمنتخب سيدات مصر أمام لبنان في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم.

وسجلت كل من ندا الفريب وليلى شريف هدفي منتخب مصر، فيما سجلت كريستي معلوف ثنائية لبنان وأضافت ليلى إسكندر الهدف الثالث.

وحقق منتخب سيدات مصر في اللقاء الأول أمام لبنان الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال المدير الفني لمنتخب سيدات مصر أحمد رمضان، إن اللقاء خرجوا به بعدة مكاسب، من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبات بعد حصولهن على فرصة المشاركة.

وأشار إلى أنه افتقد في الآونة الأخيرة إلى جهود 10 لاعبات بسبب عدم الجاهزية أو إصابات بفيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.