أحمد زاهر يبكي فرحًا أثناء تصوير ابنته في مسلسل لؤلؤ (صورة)

الممثل المصري أحمد زاهر \ اليوم السابع
0

ظهر الممثل المصري أحمد زاهر وهو يبكي أثناء تصوير ابنته “ملك” وهي تؤدي إحدى مشاهد مسلسل لؤلؤ الذي يتشاركان في بطولته.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام”، نشرت ملك صورة لوالدها أحمد زاهر وهو ممسك بهاتفه وواضحة عليه علامات التأثر في الوقت الذي نزلت الدموع على خده.

وكتبت موضحة كواليس الصورة: “أعملوا زووم عشان تشوفوا بيعيط و هو بيصورني وأنا بعمل مشهد أمبارح في لؤلؤ”، وفقًا لموقع (في الفن).

وتابعت: “اليوم ده ماكنش عنده تصوير بس جه ووقف جمبي و مسبنيش ولا ثانية لوحدي . شكرا علي أنك الداعم الأول لي. بحبك أوي أوي يا زيزو”.

هذا وتؤدي ملك دور ابنته أحمد زاهر خلال مسلسل لؤلؤ حيث تواجه العديد من المشاكل في سبيل التعرف على والدها الحقيقي، بعدما أخفتها والدتها عن الجميع.

لكن الأحداث تتغير حين تسعى للتعرف على عائلتها الحقيقية، بعدما قضت طفولتها في مدرسة داخلية.

تجدر الإشارة أن مسلسل لؤلؤ يعرض حاليًا على شاشة قناة (on) المصرية، من إخراج محمد سامي، وبطولة نخبة من الممثلين على رأسهم أحمد زاهر ومي عمر، هيدي كرم وأشرف زكي وآخرين.

على صعيد متصل، أفصح الفنان المصري أحمد زاهر عن رأيه فيما يتعلق بالمشاهد السينمائية الساخنة أو القبلات التي تحدث بين الفنانين والتي أثارت جدلًا كبيرًا لسنوات طويلة.

وقال زاهر إنه شخصيًا لم يقدم إي مشاهد ساخنة أو قبلات طوال مسيرته الفنية.

وأضاف الفنان أحمد زاهر : “أنا إنسان شرقي ومربي بناتي على خطوط حمراء معينة، فمشاهد الـ(بوس) والمشاهد الساخنة سيئة جارية”.

ومضى في القول: “هتفضل هذه المشاهد سيئة جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده وأنا عمري ما قدمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد زاهر هو مسلسل “لؤلؤ” الذي يعرض خلال الفترة الحالية، ويحوي المسلسل 40 حلقة.

ووقف الداعية الإسلامي المصري عبد الله رشدي بجانب الفنان المصري أحمد زاهر الذي صرح قبل أيام رفضًا تقديم المشاهد ساخنة في أعماله الفنية.

وكتب الداعية الإسلامي عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” إنه متضامن مع الفنان أحمد زاهر في رفضه المشاهد الساخنة والقٌبلات وما وشابهها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.