أحمد زاهر يتحدث عن لمس أحد المعجبين ظهر ابنته

الفنان المصري أحمد زاهر \ مدى بوست
0

أبدى الفنان المصري أحمد زاهر استياءه من تصرف أحد المعجبين مع ابنته خلال الفترة الماضية، حينما قام بوضع يده على ظهرها أثناء التقاط صورة تذكارية.

ولفت زاهر إلى أن طلب أحد المعجبين لالتقاط صورة مع ابنته بأنه أمر عادي، لكونها فنانة معروفة، لكنه لا يسمح أبدًا إذا قام بلمس ظهرها في وجوده، وفقًا لموقع (في الفن).

واعتبر الفنان أحمد زاهر خلال حديثه لإحدى القنوات المصرية مع الإعلامي عمرو أديب، أن هذا الحديث لا يعتبر تكبرًا على الجمهور.

كما طالب المعجبين بإظهار الاحترام عندما يلتقطون الصور مع بناته، لأنه سبق له الانفعال على أحد المعجبين عندما لمس بيده ظهر ابنته أمامه.

وقال إنه يتصرف بغضب بسبب كونه رجل يخاف على بناته، لذلك على الجمهور ألا يغضب منه، بسبب ذلك التصرف.

ومضى في القول: “إذا كان ذلك الموقف حدث مع شخص آخر كان سيضرب ذلك الرجل لكنني لم اتصرف كذلك لأنني اعتبر قدوة بالنسبة للبعض، وهذا بالتأكيد من الأشياء السلبية في الشهرة“.

وانتقد أحمد زاهر ما كتبه البعض على مواقع التواصل بأنه متكبر، مشيرًا إلى أنه عندما قال إنه سيمشي مع حراس شخصيين كان يقصد عدم تكرار موقف الرجل الذي لمس ظهر ابنته.

وحل أحمد زاهر مؤخرًا ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس رفقة زوجته هدى وبناته الأربعة ملك وليلى ومنى ونور.

وقال زاهر عن تفاصيل علاقة الحب التي جمعته مع زوجته قبل ارتبطاهما رسميًا، إن أول لقاء لهما كان خلال عرض خاص لأحد الأفلام السينمائية، ومن ثم تمت خطوبة رسمية بعد عام شهدا خلالها العديد من المشاكل، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

وقالت هدى إن أحمد زاهر حينما تعرض لأزمة صحية بعد إصابته بمرض نادر في “الغدة الدرقية” دخل بعدها في حالة اكتئاب ويأس، وكانت لديه رغبه في الانفصال والطلاق حتى يموت لوحده في صمت، إلا أنها رفضت وقررت دعمه في مرحلة العلاج.

وفي الحلقة قدمت ليلى زاهر أغنية “صباح ومساء” لفيروز بطريقة أدهشت الحضور لا سيما إسعاد يونس التي قالت إنها مستعدة لاستقبالها للغناء على مسرح البرنامج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.