أحمد فهمي يُشارك في تجارب لقاح كورونا بمصر

أحمد فهمي يُشارك في تجارب لقاح كورونا بمصر
2

صرح الفنان المصري أحمد فهمي نجم مسلسل رجالة البيت، اليوم الإثنين عن خضوعه لتجارب المرحلة الثالثة من التجارب الإكلينيكية للقاح كورونا بمصر.

ونشر أحمد فهمي عبر حسابه على إنستغرام قائلاً: “فخور بمشاركتي في المرحلة التالتة من التجربة الإكلينيكية اللي مصر بتعملها، لاختبار لقاح ضد الكورونا”، بحسب سبوتنيك.

دعا فهمي متابعيه ومحبيه وشجعهم للمشاركة في الحملة قائلاً: ” سعيد إني أكون جزء من الحملة اللي بتشجع الناس اننا نعمل حاجة مهمة ومفيدة لأجل الإنسانية. وعشان التجربة تكمل، محتاجين لسه أعداد كتير تيجي تشارك”.

وقال في الفيديو الذي نشره عبر إنستغرام يوثق خضوعه لتجارب اللقاح “أنا في مركز طبي، فى دراسة تحت رعاية وزارة الصحة أدعمها وهي من أجل الانسانية، وجاي أخذ لقاح فيروس كورونا، وأتمنى الناس تشاركني التجربة”.

وأكمل في طمأنته لجمهوره عن الإجراءات المتبعة في الحملة داخل المركز وقال: “العملية كلها من ساعة ما دخلت المركز استغرقت حوالي ساعة أو ساعة إلا ربع، وهيفضلوا متابعين معايا طول السنة القادمة عن طريق التليفون أو المقابلات، وسعيد جدا بالمشاركة في التجربة اللي حبيت أشاركها معاكم”.

وكان قد شارك الفنان المصري أحمد فهمي مع متابعيه إطلالة جديدة، التي يظهر فيها بشارب كثيف وكبير وشعر أسود طويل، من خلال خاصية القصص عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وأثارت الصوره إعجاب البعض بعجب المتابعين، ولكن البعض الاخر انتقد الإطلالة، ووصفها بالغير المناسبة،.

وشارك النجم أحمد فهمى في مسلسل “رجالة البيت” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، عبر القنوات الفضائية، وحصل على نسبة مشاهدة عالية وحقق نجاحا باهر، وشارك في بطولته عدد من النجوم ابرزهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن “ويزو”، والمسلسل من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج( سينرجي تامر مرسي).

كما و ينتظر أحمد فهمى طرح فيلمه الجديد “العارف” عند بداية فتح وعودة دور العرض خلال الفترة القادمة الذى يشارك فيه مع النجم أحمد عز ، والفنان محمود حميدة، بالإضافة إلى النجم مصطفى خاطر وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح ومحمد ممدوح وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

2 تعليقات
  1. […] أحمد فهمي يُشارك في تجارب لقاح كورونا بمصر […]

  2. […] أحمد فهمي يُشارك في تجارب لقاح كورونا بمصر […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.