أحمد مكي عاشق طيور الببغاء يفاجئ جمهوره بصورة جديدة

الفنان المصري أحمد مكي \ Tahrir News
0

فاجأ الفنان المصري أحمد مكي جمهوره عبر الشبكات الاجتماعية بصورة جديدة له رفقة عدد من طيور الببغاء وهي تحط على رأسه.

ومن المعروف عن النجم المصري عشقه لطيور الببغاء ودائمًا ما تحدث عن هذا الجانب في عدد من استضافاته الإعلامية، كما ظهر معه من قبل طائر الببغاء في آخر أغنياته المصورة (أغلى من الياقوت).

ونشر أحمد مكي صورته الجديدة مع طائر الببغاء عبر خاصية الإستوري بحسابه الرسمي على صفحته بإنستغرام، وفقًا لصحيفة (اليوم السابع).

وقبل أيام نشر مكي صورة له ظهر فيها بشكل جديد بدون لحية، وكتب معلقًا عليها: “بندحرج التماسى”.

ووجد حينها تفاعلًا كبيرًا من جمهوره بالإضافة لأصدقائه من الوسط الفني، حيث مازحه كل من الفنان علي ربيع والفنان أوس أوس.

ونشر الفنان المصري أحمد مكي مؤخرصا عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل صورة جديدة من كواليس مسلسل “الاختيار 2” الذي من المنتظر عرضه في شهر مضان القادم.

وجمعت الصورة التي نشرها أحمد مكي مع الفنان أحمد حلاوة، خلال تصوير أحد المشاهد الخارجية من المسلسل، وكانا يسيران جنبًا إلى جنب.

وانضم الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز الى بطولة الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، حيث حسم مخرج المسلسل جدل انضمام مكي إلى جزئه الثاني، الذي يتم التحضير له حاليًا.

وحقق الجزء الأول من مسلسل الاختيار نجاحًا باهرًا حيث عرض في الموسم الرمضاني الأخير، من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي وآخرين. والمسلسل من تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

ونشر المخرج بيتر ميمي، صورة عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، تجمعه مع أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز وعلق عليها مازحا: “منتخب العالم، “الاختيار 2″ في رمضان 2021 إن شاء الله”.

ويجسد مكي في “الاختيار 2” دور إرهابي يتشابه مع “هشام عشماوي” الذي تم تقديمه في الجزء الأول، ليكون مفاجأة لجمهوره بتقديمه لدور غير كوميدي بعد غياب 3 سنوات من سياق الدراما التلفزيونية.

وتحكي قصة الجزء الأول عن كيفية التصدي للأعمال الإرهابية التي تتم في سيناء المصرية وموت أحد قادة الكتائب المصرية بمدينة رفح بعدما تصدى لهجوم إرهابي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.