أربعة أشهر كفيلة لتخطي أغنية سعد لمجرد حاجز الـ100 مليون مشاهدة

الفنان المغربي سعد لمجرد \ Al Bawaba
0

طرح الفنان المغربي سعد لمجرد أغنية “عدى الكلام” عبر موقع “يوتيوب” قبل أربعة أشهر، واليوم تخطت الأغنية حاجز الـ105 مليون مشاهدها.

أغنية “عدى الكلام” من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

ويسعى سعد لمجرد من من خلال الأغنية للوصول إلى جمهور المشرق العربي، وذلك بعد أن ‏حققت أغنيته “انت معلم” ما يقارب المليار مشاهدة على “يوتيوب”.

وتم تصوير الأغنية الجديدة “عدى الكلام” بسيرك شهير ‏بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومين، وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة‎‏، وفقًا لـ(اليوم السابع).

ووجه الفنان سعد لمجر شكره للنجمة نبيلة عبيد بوقت سابق، بعدما نشرت مقطع من أغنية “عدى الكلام” وأدمجتها مع مشاهد من فلمها الشهير “الراقصة والسياسي”.

وكتب سعد لمجرد، قائلا:” جزيل الشكر لك مدام نبيلة شرف كبير ولا يوصف أن أغنيتي تتحط على مونتاج من أروع لقطات تاريخك انتي فعلا كنتي وستظلى محبوبة الجماهير أشكرك مرة أخرى على طيبة قلبك وتواضعك” لترد عليه نبيلة قائلة:” نورتني”.

وفي السابق قام لمجرد بالرد على إلغاء حفله في مصر بمنشور عبر صفحته الرسمية بإنستغرام، حيث نشر صورة وعبر خاصية “ستوري”.

وبحسب موقع (ET بالعربي) أكد مصدر مسؤول من قبل شركة “كايرو شو” على أن سعد لمجرد تم إلغاء حفله الذي كان من المزمع إقامته في شهر ديسمبر القادم.

وكتب سعد لمجرد منشورًا عبر صفحته بإنستغرام قال فيه: “لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي”، وأرفقها بعلم مصر والمغرب.

وشارك سعد أيضاً، بستوري من على شاطئ البحر على أنغام أغنيته المصرية “عدى الكلام”.

حملة ضد لمجرد

على صعيد متصل، دش نشطاء مصريون حملة عبر الشبكات الاجتماعية ترفض إقامة الفنان المغربي سعد لمجرد حفل غنائي في القاهرة في شهر ديسمبر القادم.

واستجابة لتلك الحملة التي ظهرت عبر الوسائط الاجتماعية حذف مسرح “كايرو شو” إعلانات الحفل الذي كانت من المنتظر أن يحيه لمجرد، وفقًا لموقع قناة (الحرة) الإخبارية اليوم الإثنين.

وقام المسرح كذلك بحذف المناسبة من الموقع الإلكتروني المخصص لحجز التذاكر، حيث سيكون الحفل بمناسبة مرور عامين على تأسيسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.