أربعة أندية من بينها برشلونة تدخل في صراع الظفر بخدمات أجويرو

ماهجم مانشستر ستي سيرجو اجويرو \ Futbolargentino.com
0

أفادت الأنباء القادمة من إسبانيا بوجود صراع رباعي على خدمات نجم مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو في ظل اقتراب عقده من النهاية وأحقيته بالتفاوض مع أي فريق الآن.

المهاجم الأرجنتيني ينتهي عقده رفقة سيتي في يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل الطرفان لاتفاق من أجل تمديده.

ونقل موقع (جول العربي) اليوم الإثنين عن برنامج “الشيغرينتو” الإسباني قوله إن هناك أربعة أندية تتصارع على الظفر بخدمات لاعب أتلتيكو مدريد السابق حال قرر الرحيل هذا الصيف.

الأسماء المذكورة من قبل البرنامج الإسباني الشهير هي برشلونة الذي يبحث عن رأس حربة منذ الصيف الماضي وتم ترشيح أجويرو وذكره من قبل مرشحي الرئاسة.

ثاني الأندية المذكورة هو باريس سان جيرمان الذي يبدي مدربه ماوريسيو بوتشيتينو إعجاباً خاصاً بمواطنه ويراه تدعيماً مناسباً لخط هجومه.

وضمت القائمة أيضاً كلاً من يوفنتوس وإنتر عن السيري آ، واللذان يبحثان بدورهما عن رأس حربة إضافي يدعم الخط الأمامي بعد النقص الموسم الحالي.

أجويرو كان قد أوضح في تصريحات بالأيام الماضية أن مستقبله بعد لم يحسم ولم يتم التوصل لأي قرار نهائي بخصوصه.

على صعيد آخر، أكد تقرير صحفي إسباني بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون له دور كبير جدًا في تعاقد برشلونة مع النرويجي إيرلينج هالاند هداف فريق بروسيا دورتموند الألماني.

ويعد هالاند أكثر مهاجم يرغب نادي برشلونة الإسباني في الحصول على خدماته، ولكن إمكانياته المالية لا تسمح بالصفقة، بسبب الآثار التي خلفتها جائحة كورونا.

كما يعتبر المهاجم النروجي أحد أفضل قلوب الهجوم في العالم حاليًا، ومن المتوقع أن يستمر على نفس مستواه لمدة عشر سنوات أخرى على الأقل.

ولكي يتمكن برشلونة من التعاقد مع هالاند ومنحه قيمة راتب مرتفعة يتعين عليه التخلي عن بعض اللاعبين.

وفي حالة رحيل ليونيل ميسي فإن الإدارة الكتالونية ستستطيع وقتها توفير قيمة راتبه وبالتالي دفع راتب هالاند ولكن في حالة بقاء ميسي، فهناك عناصر أخرى قد توفر أموالًا في خزينة النادي إذا رحلت، كـ عثمان ديمبلي، نيتو، صامويل أومتيتي، فيليب كوتينيو وغيرهم.

ولم يُعلن بروسيا دورتموند حتى كتابة هذه السطور عن قيمة هالاند، ولكن تُشير بعض التقارير إلى أن النرويجي لديه شرط جزائي قيمته 75 مليون يورو يُتيح له الرحيل عن ألمانيا الصيف المقبل.

وأجرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» استفتاءً عن أكثر مهاجم يرغب فيه جمهور برشلونة، وتصدر هالاند الاستفتاء بنسبة تجاوزت الـ 82%، متفوقًا على ديباي وأجويرو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.