أشرف زكي يحدد ضوابط صارمة للقبول في أكاديمية الفنون

رئيس أكاديمية الفنون في مصر أشرف زكي
0

أعلن رئيس أكاديمية الفنون في مصر، الدكتور أشرف زكي ، أن الأكاديمية وضعت هذا العام مجموعة من الضوابط والمعايير الصارمة، من أجل القبول بمعاهد أكاديمية الفنون.

وأشار رئيس أكاديمية الفنون في مصر، الدكتور أشرف زكي ، أن المعايير والضوابط التي وضعتها الأكاديمية تشمل جميع المعاهد التابعة لأكاديمية الفنون، وذلك وفقاً لما جاء في موقع اليوم السابع للأخبار.

شروط القبول في أكاديمية الفنون وفقاً إلى أشرف زكي

أما بالنسبة إلى هذه المعايير المطلوبة، من أجل الدخول إلى الأكاديمية، يشرحها رئيس أكاديمية الفنون في مصر، الدكتور أشرف زكي، بأنها معايير تعتمد على الثقافة والموهبة في الصناعة الفنية، والسبب في ذلك، كي يتسنى إلى الطالب التعايش فى البيئة الفنية دون وجود أية معوقات أو مصاعب.

لا مجاملات في القبول بأكاديمية الفنون في القاهرة

وانطلاقا من ذلك ، وحرصاً على تحقيق الغاية المنشودة، أكد رئيس أكاديمية الفنون في مصر، الدكتور أشرف زكي، أنه ليس هناك أى نوع من المجاملات للقبول بمعهد السينما أو أى معهد داخل الأكاديمية هذا العام، والشروط هي اجتياز الطالب لامتحان القبول ، وفي الوقت ذاته، سيبدأ معهد السينما فرع الإسكندرية باستقبال طلبات الالتحاق هذا العام، 2020م – 2021م.

أشرف زكي يحرص على التعاون الفعّال لدعم المرأة

في سياق آخر، استقبل الدكتور أشرف زكي وفدا من عضوات المجلس القومي للمرأة ، وذلك من أجل تفعيل التعاون البناء بين المؤسستين بهدف دعم وحماية ” المرأة – الفتاة ” داخل الأكاديمية ، فضلاً عن ذلك هدف اللقاء بينهما إلى العمل على تطوير آليات العمل بوحدة مناهضة العنف ضد المرأة، وذلك بعد إعادة تشكيلها مرة أخرى.

يذكر أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، لبى منذ أيام قليلة، تلفوناً مستعجلاً من يوسف مراد منير نجل المخرج المسرحي مراد منير، الذي طلب نقل والده إلى المشفى، إثر تعرضه لجلطة في المخ صباح الثلاثاء الماضي ، كما ساند يوسف في محنته، الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة النقابة، وتم نقل المخرج المسرحي محمد منير إلى إحدى مستشفيات الدقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.