أصالة نصري تقدم التهنئة لأحلام لإصدارها ألبوم جديد

0

قدمت النجمة السورية أصالة نصرى، التهنئة لصديقتها الفنانة الإماراتية أحلام على عودتها للساحة الغنائية، بعد غياب دام لأربع سنوات بإصدار ألبوم غنائي جديد يحمل عنوان “فدوة عيونك”.

حيث نشرت رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، موجهة لأحلام قالت فيها: “حقّاً مناضله بذلت مجهود بالتّأكيد فوق المعتادّ”.

وأضافت الفنانة السورية:” وحرصت على تقديم نفسها بأبهى صوره أحترمُ ما تقدّمه لأنّها جريئة موهوبة.. ولا تتوانى عنّ إبهارنا دائماً بالجديد، هي الدئوبة المتجدّدة.. وإن اختلفتُ معها لا أختلف عليها لأنّها تعشق ماتقدّم وتُخلص له، إنّها أحلام”، بخسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

وفي السياق ذاتة، تصالحت النجمتين أصالة وأحلام بعد خلاف دام لفترات طويلة، بعد الحديث الذي دار بين إبن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد مبارك الهاجري​، والفنانة السورية ​أصالة​،عبر “تويتر”.

وبعد ذلك تدخلت أحلام في الحديث بينهما، ليرسم هذا الأمر طريق الصلح النجمتين أصالة وأحلام ، الذي تم عبر منشورات متبادلة بين أحلام وأصالة.

حيث ردت أحلام على تعليق أصالة على كلامها لإبنها، وكتبت: “مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك …. واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه”.

فيما ردت أصالة  لأحلام: “منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ،وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.

من جانبها تدخلت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ أيضاً في محاولة الصلح بين الفنانتين، حيث كتبت في صفحتها الخاصة: “شفتو ليه بحبكن هل القد؟ قلبكن بجنن.. الحب الحقيقي يصنع المعجزات.. بحبكن كتير انتو التنين وبحب ترجعو تتصالحو”،وفقا لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، كشف الفنانة أحلام الشامسي، عبر حسابها الشخصي على الانستغرام عن تعرض زوجها مبارك الهاجري لحادث قبل عدة ايام مما تسبب في كسر ساقه ونقله للمستشفى، وخضوعه لعمليه جراحيه عاجلة.

حيث قالت: “تعرض زوجي لحادث ادى الى كسر مضاعف في ساقه وخضع لعمليه جراحيه اللهم لا اعتراض بس الحمد لله اللي ربي عتق ظهره وراسه ورقبته من اي شر الحمد لله تمر ولا تضر نورت بيتك يا حبيبي وترجع بحيل الله وقوته باتم الصحه والعافيه ويخليك لي ولعيالي شكراً لكل من كلمني وسال وتطمن ومن دعى له بالشفاء”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.