أصالة نصري تكشف الستارعن حقيقة خطوبتها

الفنانة السورية أصالة نصري
0

أثار مقطع فيديو نشرته الفنانة السورية أصالة نصري على مواقع التواصل الاجتماعي جدل كبير ويحوي المقطع حصولها على هدية وهي ظرف يحتوي على 200 يورو وخاتم ألماس.

وقال الناشطون حسب ماجاء في موقع أخبار الفن أن الخاتم يبدو أنه خاتم خطبة قد تلقته الفنانة أصالة نصري ، إلا أن الفنانة أكدت أنه من اخ وصديق لها ليس أكثر وعمدت على إرسال كامل الشكر والتقدير للمرسل.

أصالة نصري تعيش حالة حزن بعد انفصالها عن العريان

أعلنت الفنانة أصالة نصري في وقت سابق انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، ” بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي.

وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولن يثنينى هم على إتمام عملى بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه.

وأعلنت النجمة أصالة نصري بأنها تعيش حالة من الحزن بعد انفصالها من طارق العريان وأن روحها متعبة خاصة وأن علاقتها بطارق العريان لم تكن مجرد علاقة زوجية فحسب بل كانت علاقة عميقة جداً ، وأضافت بأنها لم ترتبط بالوقت الحالي ولاتعرف هل تسيطيع الارتباط من جديد أم لا .

كيف علقت النجمة السورية على انتشار صور حبيبة طليقها

 جاء التعليق الأول من الفنانة السورية ​أصالة نصري ، حول الكشف عن هوية حبيبة المخرج ​طارق العريان​، وذلك بعد فترة قصيرة على طلاقهما، بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لابنيها من العريان، لافتة إلى أنهما أغلى هدية من الله لها في حياتها.

وعلّقت أصالة بالقول: “صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما من ربي فأكرمني وقال كن فكان.. رجالاً صغار أزرع فيهما كل ماتعلمت من والدي حباً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس.

بلّ بالعكس فالحب متعة لمعطيه كلما زاد كبر فينا فخر هذا الشعور .. أنا خلقت أُماً ولست والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأن أهتم بعالمي هذا الذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر مما أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.