أصالة نصري وديمة بياعة تسيئان للرجال والنساء..كلاهما مجانين

النجمتان أصالة نصري وديمة بياعة
0

حكمت فنانتان سوريتان، الأولى المطربة النجمة أصالة نصري ، والثانية الممثلة النجمة ديمة بياعة على الرجال والنساء بعمومية بالغة، وبأوصاف مرفوضة لدى الجنسين.

ورغم تناقض الصفتين اللتين منحتهما الفنانتان للنساء والرجال، فهما صفات غير مستحسنة، ويستهجن صدروها منهما، فأصالة وصفت الرجال بأنهم بلا عقل، وديمة عدت النساء مجانين، وذلك وفقاً لما جاء في موقع سناك سوري للأخبار.

وجاء تصريح الفنانة أصالة نصري من خلال برنامج (قعدة رجالة)، حيث قالت فيه: (الرجالة ما فيهم عقل)، بينما عبرت ديمة بياعة عن رأيها بالنساء على حسابها على مواقع التواصل، وذلك بقولها: (كل صراحة نحنا النسوان مجانين).

ورغم أن تصريحَي الفنانتين يحملان الكثير من التعميم والتنميط على أساس النوع الاجتماعي، لم يثيرا ردود فعل قوية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومرا مرور الكرام، واعتبر البعض أنهما عبرا بأرائهما عن تجاربهما الشخصية.

يشار إلى أن الفنانة أصالة تعرضت لتجربتي زواج فاشلتين، الأولى من أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتها البكر شام الذهبي، وابنها خالد الذهبي، والثانية من المخرج المصري طارق العريان، وأنجبت منه توأميها، آدم وعلي العريان، وتعرضت علاقتهما (نصري والعريان) لانتكاسات ومطبات كبيرة في نهايتها، ما جعل أصالة تنهار نفسياً وعاطفياً فترة معينة.

إضافة ألى أن علاقة أصالة بطليقها الأول أيمن كانت سيئة للغاية، ما أدى إلى حكمها على الرجال بهذه الطريقة الفظة، وإطلاقها توصيفات معممة جداً.

أما الفنانة ديمة بياعة، فقط تزوجت من النجم تيم حسن، وأنجبت منه ابنيها، ورد وفهد، وانتهت علاقتهما بسبب خيانة تيم مع ممثلة سورية، على حد زعم ديمة، لتتزوج بعدها من ممثل مغربي، محمد الحلو، وتعيش علاقة سوية وناجحة.

لكن علاقة ديمة تعرضت أيضاً لانتكاسات منذ فترة قليلة، ونشرت صورة تعبر عن حزنها وأساها من الحلو، ما أثار ضجة على مواقع التواصل، لتعاود ديمة حذفها، وتعبر أنه خلاف عابر وانتهى، وهذا ما فسره البعض بأنه سبباً لتصريحها الجائر، بأن النسوة مجانين.

واعتبر البعض أن أصالة وديمة أساءتا كثيراً للرجال والنساء، بإطلاق ألفاظ مهينة بحقهما، في وقت يسعى العالم جاهداً لغرس معايير المساواة والعدالة بين الجنسين، لتخرج النجمتان وتدليان بكلام أكل عليه الزمن وشرب، ويدل على تخلف ورجعية في التفكير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.