أغنية فجأة افترقنا للنجم تامر حسني تتخطى 9 مليون مشاهدة

تامر حسني
0

تواصل أغنية فجأة افترقنا للفنان المصري، النجم تامر حسني ، حصد المشاهدات، بعد طرحها من حوالي 10 أيام، فقد وصلت إلى 9 مليون مشاهدة.

و أغنية فجأة افترقنا من كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان تامر علي، وتوزيع يحيى يوسف، وذلك وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع المصري للأخبار.

وبهذا النجاح الخاص بأغنية (فجأة افترقنا) يواصل النجم المصري تامر حسني إبداعاته مع أحدث ألبوماته الغنائية، الذي حمل اسم (خليك فولاذي)، فقد طرح تامر حسني قبل أيام كليب أغنية (مبطلناش إحساس)، وهي أيضاً من أغنيات ألبوم (خليك فولاذي).

كما طرح الفنان تامر حسني أغنية حملت اسم (بألف سلامة)، التي اقتربت من 2 مليون مشاهدة بعدما تخطت الأغنية مليون و600 ألف مشاهدة، وأصبحت تريند على مستوى مصر، والمركز 33 عالمياً، لكن الفنان قرر حذفها بكل مشاهداتها، معلناً ذلك لمتابعيه، وطرحها مرة أخرى، وذلك بحسب ما وصفه بمشكلة تقنية، على حسابه الخاص على موقع فيسبوك.

وأغنية ( ألف سلامة ) من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وميكس يحيى يوسف وماستر چلال حمداوي.

ويتعاون حسني في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أمير طعيمة، ووسام عبد المنعم، وزعيم، وتامر حسين، وتامر علي، وعزيز الشافعي، إلى جانب أغاني من كلماته وألحانه.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني تعاون في هذا الألبوم الغنائي مع شركة روتانا للإنتاج الفني ويحوي الألبوم 12 أغنية وهي: خليك فولاذي، بحبك، قد الفراق، كرهتني في الحب، نفس النهاية، دلوقتي أرتاح، دور عالحقيقة، فجأة، أغيب عنك، تعرف فلان، اختراع.

في وقت سابق أعلن الفنان تامر حسني عن إلغاء حفل إطلاق ألبومه الجديد (خليك فولاذي)، الذي كان مقرر أن يقام بمدينة الجونةيوم 29 أكتوبر الجاري.

وعبر خاصية القصص القصيرة على حسابه بـ (إنستجرام) قال النجم تامر حسني: (مساء العسل على أحلى ناس تم تأجيل حفل إطلاقألبوم خليك فولاذي وسيقام إن شاء الله في القاهرة قريبا)، ولم يكشف عن سبب إلغاء الحفل بمهرجان الجونة، كما إنه لم يكشف الموعد الجديد له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.