أليسا بقمة سعادتها وتتمنى بميلادها الاحتفال بظرف أجمل

أليسا
0

تمنت الفنانة اللبنانية، ملكة الإحساس، النجمة أليسا ، في يوم ميلادها، الاحتفال بظروف أجمل من تلك الظروف التي تعصف ببلدها لبنان خاصة، وبالعالم عامة.

وبمناسبة عيد ميلادها، قدمت أليسا رسائل شكر ومحبة وامتنان، لكل من قدم معايداته لها في هذا اليوم، وكتبت عبر حسابها على تويتر قائلة: “أشعر بسعادة كبيرة بكل الرسائل الجميلة التي أتلقاها في عيد ميلادي شكرًا لكل كل فرد منكم، أيها الأصدقاء، الفنانون، المعجبون، وكل من يهتم أتمنى أن نكون قادرين على الاحتفال في ظروف أفضل”، وذلك وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

يذكر أن أهم جوائز الفنانة أليسا، هي ميوزيك أورد، وقد حصلت عليها عدة مرات، وأنها تسعى لإصدار ألبوم كل سنتين تقريباً، لأنها ترى نفسها عاجزة عن ضمان المستوى فيما لو أصدرت ألبوم كل سنة.

أما عن آخر الأخبار الفنية لأليسا، فقد أحيت الفنانة اللبنانية الأحد الماضي، ذكرى الرئيس اللبناني السابق بشير الجميل والذي تم انتخابه فى عام 1982م والذي تمت تصفيته عن طريق عملية اغتيال بعد أقل من شهر من تاريخ استلامه السلطة فى البلاد.

وكتبت الفنانة اللبنانية أليسا، على حسابها الرسمي فى تويتر (أنت حلم لبنان الذي ما زلنا نأمله، نحن بحاجة إلى أشخاص مثلك أكثر من أي وقت مضى، في هذا الجزء من التاريخ حيث لا نواجه سوى الإخفاقات والأشخاص غير الأكفاء، رئيسي بشير الجميل).

وعلى صعيد آخر فقد أكدت الفنانة أليسا، تركها العمل بشكل رسمي ونهائي عن شركة روتانا للانتاج الفني وتقدمت الشكر إلى فريق عملها طوال السنوات الماضية في شركة روتانا.

وأعلنت الفنانة اللبنانية إليسا من خلال غلاف ألبومها الأخير، الذي طرح مؤخرا في الأسواق أن هذا الألبوم سيكون الأخير لها مع شركة روتانا ، والإنتاج لنفسها أصبح نهائيا ومحسوما.

ووجهت رسالة وداع للشركة على نسخ الألبوم بعد طرحه في المتاجر بدبي، وقالت اليسا: (صاحبة رأي)، هو ألبومي الأخير من إنتاج روتانا، واصفة علاقتها بالشركة المنتجة بالأم والابنه.

وأضافت: (نحن ننفصل تماما مثل ابنة تغادر منزل والديها لتبني لنفسها حياة مستقلة).

وعبرت في رسالة خاصة لسالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، قائلة: (لطالما كنتَ عرّاب كل هذه النجاحات، حوّلت كل الصعاب التي واجهتنا إلى إمكانيات، لا أستطيع شكرك بما فيه الكفاية، بفضل دعمك عدة أحلام تحققت وأبصرت النور).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.