أمل عرفة..لا أخاف على ابنتي من زوجة أب وأرغب بحب جديد

دانا الحلبي وأمل عرفة وعبد المنعم عمايري
0

تحدثت الفنانة السورية أمل عرفة في مقطع فيديو تم تداوله مؤخراً عن الفنانة اللبنانية دانا حلبي وقصة ارتباطها بطليقها الفنان عبد المنعم عمايري.

أمل وارتباط عمايري

يأتي ذلك في إجابة للفنانة على سؤال إن كانت تخاف على ابنتيها سلمى ومريم، من (دانا) فتجاهلت معرفتها لها بقولها (مين دانا؟)، فعدل لها المذيع الجواب بـ (دانا الحلبي) التي انتشرت أخبار عن ارتباطها بالفنان عبدالمنعم عمايري، لتجيب عرفة بأنها لا تعرف شيئا عن حقيقة الأمر، ولم تؤكد أو تنفي الارتباط، مشيرةً إلى أن هذا السؤال يجب أن يتم توجيهه  لعبد المنعم وليس لها، مؤكدة أنها لا تخاف على ابنتيها بشكل عام من زوجة الأب.

قصة حب جديدة في حياة أمل

أما عن الحب في حياتها، فقد تحدثت عرفة عنه بابتسامة معبرة، مؤكدة أن ابنتيها تتمنيان لها أن تعيش الحب، وهي أيضاً تتمنى أن تعيش قصة حب جديدة، وأنها ستعلن الأمر عند حدوثه ولن تخفيه، وذلك بحسب ما نشر موقع سورية الحدث السوري الإخباري.

وأبدى جمهور وسائل التواصل الاجتماعي استغرابهم من جواب الفنانة، وأنها لا تعلم تفاصيل علاقة عمايري بالفنانة اللبنانية، وخمن البعض أن عرفة لا تريد أن تكشف الأمر حتى لا يقع خلاف مع طليقها ووالد ابنتيها، لكن تصريحها بهذه الطريقة يحمل الكثير من الذكاء فهي بتحويله لطليقها قد نفت العلاقة بشكل غير مباشر.

مناكفات غير مباشرة بين الفنانة وطليقها

يذكر أن أمل عرفة أعلنت إصابتها مؤخراً بفيروس كورونا دون إجرائها الفحص، بناء على رأي خمسة أطباء، وأبدت قوة شخصية ملحوظة في مجابتها للمرض، ليخرج طليقها الفنان السوري عبدالمنعم عمايري بتعليق كتب فيه: “بدك تصير ترند قول انه معك كورونا، وأثار تعليقه استغراباً واسعاً، إذ اتهمه البعض بالشماتة بطليقته ووالدة ابنتيه، ليقوم بحذف المنشور وتسجيل فيديو يوضح فيه الحقيقة ويتضامن مع طليقته.

ورأي البعض أن عمايري صادقاً في تعليقه، نظراً لأن الفنانة خرجت بعد فترة قصيرة وأكدت أن نتيجة مسحتها سلبية وهو الأمر الذي عرضها للهجوم، بسبب تغير أقوالها بين يوم وليلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.