أنباء سارة لجماهير ريال مدريد قبل لقاء الكلاسيكو

سيرجيو راموس في لقاء قادش بالدوري الإسباني \ ESPN
0

تلقى فريق ريال مدريد اليوم الأحد أنباء سارة قبل مواجهة الكلاسيكو المنتظرة أمام الغريم التقليدي برشلونة في الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري على ملعب الكامب نو لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وتعلقت الأنباء بخصوص قائد الفريق سيرجيو راموس الذي تعرض للإصابة في مباراة قادش التي خسرها الريال بهدف دون مقابل، وشوهد يضع الثلج على ركبته اليسرى أثناء الجلوس على مقاعد البدلاء.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن صحيفة “ماركا” الإسبانية قولها، إن الفحوصات الطبية، اليوم، أثبتت أن راموس ليس لديه أي إصابة خطيرة، وأكدت النتيجة تعرضه لضربة شديدة “في مؤخرة ركبته اليسرى”، لكنه يستطيع المشاركة مع ريال مدريد في الكلاسيكو المنتظر.

وأشارت إلى أن راموس لم يتدرب مع زملائه اليوم، كما أنه من المحتمل استمرار غيابه للغد، لكنه سيتواجد في مران الثلاثاء، قبل مواجهة شاختار في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيتدرب راموس بمفرده لعلاج المنطقة المصابة وتقويتها من خلال تمرينات محددة لتعزيز فرصه في خوض الجولة الأولى من التشامبيونزليج الأربعاء.

وأوضحت الصحيفة أن مشاركة راموس ضد شاختار غير مؤكدة، لكن أولوية اللاعب هي التواجد في الكلاسيكو، وسيكون القرار في يد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

هازارد أمام موقف معقد

على صعيد متصل، كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن الموقف المعقد الذي يمر به نجم ريال مدريد إيدين هازارد قبل مباراة الكلاسيكو .

وقالت ماركا إن اللاعب ما زال يواصل برنامجه التأهيلي كي يستعيد جاهزيته ويخوض موسمه الثاني مع الميرنجي.

وغاب هازارد عن ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، بسبب الإصابة التي لحقت به في ساقه اليمنى، وهي التي أبعدته معظم فترات الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة ماركا فإن هازارد لا يريد المخاطرة واستعجال المشاركة في المباريات، في ظل ما تردد من أنباء حول محاولاته اللحاق بمباراة الكلاسيكو يوم 24 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الصحيفة، أن القرار غير مرتبط بهازارد وحده، وإنما بالجهاز الفني لريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان أيضًا، الذي يفضل عودة اللاعب في كامل جاهزيته لتجنب تكرار الإصابة.

وأصبح هازارد مقتنعًا بفكرة عدم التسرع في العودة للملاعب، وبالتالي فإن فرص لحاقه بمباراة الكلاسيكو تبدو ضعيفة للغاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.