“أنت أشطر” أغنية أمل عرفة الجديدة باللهجة المصرية

"أنت أشطر" أغنية أمل عرفة الجديدة باللهجة المصرية
0

قامت الفنانة السورية أمل عرفة بإطلاق أغنيتها الجديدة “أنت أشطر” على يوتيوب والتي لاقت أكثر من 6800 مشاهدة بعد ساعات من إطلاقها.

وتعتبر أغنية “أنت اشطر” واحدة من الأغاني المنفردة، ولطالما اعتمدت الفنانة أمل عرفة على هذا الطرح المنفر للأغاني بين حين وآخر وبتباعد زمني طويل.

كتب كلمات أغنية “أنت أشطر” ولحنها مدحت الخولي وقام بتوزيعها موسيقياً وميكساجها أحمد حامد، بينما شركة ماجيك ويف بإنتاج الأغنية، بحسب سناك سوري.

الفنانة السورية أمل عرفة ممثلة اشتهرت بأدوارها القوية وبتعدد الشخصيات الصعبة والمبتكرة وكان أبرزها شخصية دنيا أسعد سعيد إلى جانب الممثلة شكران مرتجى التي لعبت دور طرفة.

كما قامت الفنانة بالتقديم التلفزيوني حيث كان لها مؤخراً برنامج “في أمل” برنامج فني يُبث عبر قناة لنا الفضائية.

ومؤخراً انضمت الفنانة أمل عرفة إلى فريق عمل مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” إىل جانب الممثل العائد بعد غياب طويل أيمن زيدان وأيمن رضا.

أثارت الفنانة أمل عرفة جدلاً واسعاً من خلال المشاهد القوية التي أدتها في مسلسل شارع شيكاغو وأبرزها كان مشهد تقبيل قدمها من قبل الممثل مصطفى المصطفى.

وكانت قد أكدت الممثلة السورية أمل عرفة ، في وقت سابق، إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، بعد إجراء فحوصات لدى عدة أطباء وتأكيدهم إصابتها بالفيروس.

ونشرت الفنانة أمل عرفة عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك“، منشور قالت فيه: إنها ”قوية، وتؤمن بإرادة الله، وتتعامل مع حالتها وكأنها عوارض إنفلونزا عادية“.

وأشارت عرفة إلى أن الألم الذي مرت به صعب جداً وكبير للغاية، لكنها الآن تشعر أنها بخير وبصحة أفضل وتجاوزت مرحلة الخطر لكنها تعاني قليلاً من الوهن والتعب، مشددة على أنها “لم تستهتر بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وأن المعقمات والكمامة الواقية كانوا برفقتها دائماً ولم تخالط أحداً خلال الفترة الفائتة”.

يذكر الفنانة أمل عرفة 18 آذار/ مارس 1970 دمشق، سوريا، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، هي ابنة الملحن والموسيقي الراحل سهيل عرفة وهي متعددة المواهب فهي ممثلة ومغنية وكاتبة.

وانفصلت عرفة عن زوجها الممثل السوري عبد المنعم عمايري في عام 2015، بعد زواج استمر لـ 14 عاماً، ولديهما ابنتين هما سلمى ومريم.

ونالت أمل عرفة العديد من الجوائز والتكريمات في سوريا، وخارجها، مثل العراق وتونس والإمارات، كما أنها تتمتع بصوت جميل ولها عدة أغنيات أثبتت من خلالها مقدرتها الغنائية، بالإضافة إلى تقديمها برامج تلفزيونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.