إبراهيموفيتش يبعث أنباء سارة لجماهير الميلان

مهاجم الميلان زلاتان إبراهيموفيتش \ Manila Bulletin
0

تألق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رفقة الميلان في الأسابيع الأخيرة دفعه لاتخاذ قرار جديد بشأن مستقبله مع الفريق الإيطالي.

ونقل موقع (كووورة العربي) اليوم الإثنين عن صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية، قولها إن زلاتان لديه مشاريع لفترة طويلة مع الميلان، مما سيجعله أمام تجديد عقده مع النادي مرة أخرى.

وذكرت بأن إبراهيموفيتش (39 عام) قد جدد عقده مع النادي في أغسطس الماضي لمدة عام واحد، لكنه يريد البقاء أكثر ويضغط من أجل عقد جديد مع الروسينيري.

وأكدت الصحيفة الإيطالية بأن مينو رايولا وكيل أعمال الاعب، بدأ دراسة ذلك بالفعل، وبدأ التخطيط لفتح محادثات مع النادي.

ويقدم زلاتان أداءًا رائعًا مع الميلان منذ بداية الدوري الإيطالي، حيث ساهم في تسجيل 4 أهداف، وقاد الفريق للفوز في لقاء الديربي أمام الإنتر أمس الأول للمرة الأولى منذ 4 مواسم.

حيث انتهى اللقاء بتفوق الميلان بهدفين سجلهما زلاتان بنفسه مقابل هدف وحيد للإنتر، ليعزز الميلان صدارته للدوري بـ12 نقطة من 4 انتصارات متتالية.

80 مليون يورو لـ”مارتنيز”

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحفية محلية أن النادي الكتالوني يحاول استرضاء ميسي بالتعاقد مع مواطنه وصديقه لاوتارو مارتينيز، وذلك بعد أن قرر ليونيل ميسي البقاء في برشلونة الإسباني وعدم تصعيد أزمته معه إلى القضاء.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الرياضية الإسبانية، فقد فتح وكيل أعمال مهاجم إنتر ميلان الإيطالي بالفعل قنوات اتصال مع مسؤولي برشلونة، التي أكدت أنه سيلتقي ممثلي النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة الصفقة التي سعى إليها برشلونة طويلا.

وتفيد الصحيفة أن شرط مارتنيو الجزائي (23 عاما) في عقده مع إنتر يبلغ قيمة 111 مليون يورو، إلا أن برشلونة أبدى استعداده لدفع 80 مليونا لفك الارتباط بين اللاعب وناديه.

وحسب “سبورت”، فإن المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان وضع بديلا لمارتينيز في حال لم تفلح مساعي النادي في التعاقد معه، هو الهولندي ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي.

يُذكر أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة قرر البقاء في صفوف النادي الكتالوني وعدم الرحيل عنه بعد مشاورات مع والده ووكيل أعماله خورخي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.