إبنة هيفاء وهبي تحسم الجدل حول تصالحها مع والدتها

0

حسمت  إبنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، زينب فياض، الجدل المثار خلال الفترة الماضية حول إمكانية تصالحها مع والدتها بعد قطيعه إستمرت لسنوات.

وقالت فياض في حديث لها :” إنها متفائلة بشأن حدوث تصالح مع والدتها هيفاء وهبي، ولكنها تعتبر أن هذا الأمر تحديدا “خاصا ومقدسا” “

وأوضحت إبنة هيفاء وهبي قائلة: “أحب أن أحتفظ بهذا الموضوع لنفسي، سواء كانت نتيجته جيدة أو سيئة، وما يريده الله سيتحقق”.

وأكدت زينب فياض، ” أن والدتها هيفاء وهبي هي السبب وراء شعبيتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت: “الله إذا أحب عبدا حبب عباده فيه… وعباده يحبون أمي”.

حيث يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها زينب فياض لقب “أمي” عن والدتها هيفاء وهبي، بعد مقاطعة بينهما دامت لسنوات، وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

أعلنت زينب فياض، الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رغبتها في التصالح والدتها بعد قطيعة طويلة، وذلك بعد نشرها مقطع مصور لها مع ابنتها دانييلا عبر “إنستغرام” وهما يغنيان أغنيتها الشهيرة “توتة”.

كما أكدت زينب فياض، إبنة هيفاء وهبي، إنها دائما ما تنشر فيديوهات لها مع ابنتها وهما تؤديان إحدى أغاني والدتها، وقالت أن أغنية “توتة” تتسم بالطاقة الإيجابية.

 وقالت إبنة هيفاء وهبي فيما يخص علاقتها مع والدتها: “يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني… ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر ولكن هناك بعض الأشخاص سرحوا بمخيلتهم بعيدا، وبدأو في تحليل كلمات الأغنية وتطبيقها على حياتي الشخصية وهذا الأمر صدمني كثيرا”.

وأضافت الإبنة أن “هناك بعض الأشخاص مهمتهم تنحصر في زرع الفتن، وأنا لا التفت إليهم، فالإنسان لا يستطيع أن يرضي جميع الأطراف، فهم يخوضون في علاقة مقدسة بين الأم وابنتها دون مراعاة لشعور أي طرف من الأطراف”.

في وقت سابق كانت قد دافعت زينب فياض عن والدتها في شهر أغسطس/آب، بعدما تمنت إحدى المتابعات للأخيرة الموت ، حيث ردت الإبنة على المتابعة: “إن شاء الله لقلبك يا قذرة حسبي الله ونعم الوكيل فيكي”.

الجدير بالذكر أن زينب فياض، هي ابنة هيفاء وهبي، من زوجها الأول نصر فياض، والذي تزوجته بسن صغير، وأنجبت منه ابنتهما، ثم قررت التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق والاتجاه لحياة الشهرة والدخول إلي عالم الفن، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.