إدارة النصر تنتقد حمد الله بسبب زيادة وزنة

مهاجم نادي النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله \ AS Arabia
0

وجه المتحدث الإعلام باسم نادي النصر السعودي، باسم الصرامي، انتقادات لاذعه لمهاجم الفريق عبد الرزاق حمد الله بعد خسارة الفريق، السبت، نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخسر النصر أمام غريمه الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد الملك فهد الدولي.

وعبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “توتير”، نشر الصرامي صورة للمهاجم المغربي حمد الله حاول من خلال توضيح فارق الوزن ما بين عامي 2018 و2020 .

وكتب على الصورة أنها بالفعل تظهر الوزن الزائد لهداف الفريق. كما كتب الصرامي تعليقا على الصورة: حمد الله خسر رشاقته فغابت أهدافه، وفقًا لموقع (سبورت 24).

وانتقد عدد من عشاق نادي النصر مدرب الفريق فيتوريا، سيما بعد البداية المتذبذبة في بطولة الدوري، إلا أن المدرب لديه خبره جيدة في المباريات النهائية.

وحقق فيتوريا الانتصار في جميع النهائيات التي خاضها مع النصر والبالغ عددها 5 مباريات، كان آخرها بطولة كأس السوبر السعودي.

ومطلع الموسم، أفادت بعض الصحف الرياضية بأن البرتغالي جوزييه مورينيو مدرب نادي توتنهام الإنكليزي يريد التعاقد مع أحد مهاجمي نادي النصر السعودي .

وأشارت الصحف إلى أن هذا المهاجم هو المغربي عبد الرزاق حمد الله ، أحد النجوم الكبار في صفوف النصر ، وهداف الدوري السعودي آخر موسمين .

ويريد مورينيو حسم صفقته بشكل سريع من أجل الاستفادة من خبرته الهجومية بجوار الإنكليزي هاري كين ،في الموسم الكروي القادم ، , وفقاً لقناة RT .

حيث أن عقد حمدالله صاحب ال 29 عام ينتهي مع ناديه في 2022 ، مما يسمح لتوتنهام بالدخول على خط المفاوضات مع مدير أعمال اللاعب .

ويشار إلى أن المغربي في رصيده  سجل 89 هدفا في 67 مباراة في جميع المسابقات مع نادي النصر ، ولكنه لم يدخل في تشكيلة أسود الأطلسي لأسباب غير معروفة .

على صعيد آخر، كشفت وسائل إعلام سعودية عن قيمة الرواتب الأعلى التي يتقاضاها عدد من نجوم الدوري السعودي على رأسهم عمر السومة ونواف العابد نجمي الأهلي والهلال.  

وبحسب موقع (المرصد) السعودي فإن نواف العابد نجم نادي الهلال يتصدر قائمة اعلى اللاعبين تقاضيًا للراتب وسط زملاءه بقيمة 458 ألف ريال سعودي شهريًا.

ويأتي محمد البريك بعد العابد براتب قديه 3 ملايين ريال سنويًا، ومن ثم المهاجم السوري عمر خربين، وأخيرًا نيكولاس ميليسي بـ92 ألف ريال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.