إصابة خطيرة تستلزم نقل لاعب الهلال السوداني إلى المستشفى

تدريبات فريق الهلال السوداني \ النورس نيوز
0

تعرض صانع ألعاب فريق الهلال السوداني، سليم برشاوي، إلى إصابة خطيرة أثناء مشاركته مع فريقه في لقاء ودي أمام الشرطة القضارف اليوم الثلاثاء.

وبحسب موقع (كووورة عربي) لم يتمكن اللاعب من إكمال المباراة وخرج مصابًا بخلع في الترقوة بكتفه الأيمن بعدما سقط عليه قلب دفاع فريق الشرطة القضارف دون قصد.

ولاحظ عدد من الحاضرين تألم اللاعب بشدة قبل خروجه قبيل نهاية الشوط الأول وحل مكانه المهاجم الزيمبابوي سونجاني سيلاس.

وذكر أحد إداريي نادي الهلال بأن إصابة خطيرة لحقت باللاعب، لكنهم قاموا بنقله إلى مستشفى خاص بمدينة أمدرمان حتى يتم التأكد من تشخيص الإصابة النهائي.

وانتهى اللقاء الودي لمصلحة فريق الهلال أمام الشرطة القضارف بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم بملعب الهلال بامدرمان. وأحرز أهداف الهلال نزار حامد هدفين، وموفق صديق.

وفاة لاعب مصري

وفي شهر فبراير الماضي توفى المحترف المصري محمد هيثم العيسوي لاعب فريق مريخ الفاشر أحد فرق الدوري السوداني بعد ساعات قليلة من نقله  متأثراً بإصابات تعرض لها جراء الحريق الذي شب في فندق “لاند أوركيد” في السوق المحلي بالخرطوم.

وقفز العيسوي من الطابق الرابع للفندق ومعه 4 من زملائه اللاعبين وتعرضوا لإصابات متفاوتة وكانت إصابة العيسوي هي الأخطر في رأسه كما جاء بموقع صحيفة البيان.

وأصدر نادي مريخ الفاشر بياناً بتوقيع رئيس النادي عاصم الخولاني، أوضح فيه تفاصيل ما حدث لـ 5 من لاعبيه ضمن بعثة الفريق التي كانت تُقيم في الفندق استعداداً لإحدى المباريات في الدوري السوداني.

وجاء في البيان أن الحريق شب في الفندق في حوالي الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي ونجم عن الحريق دخان كثيف خلق حالة من الهلع والذعر.

 قفز على إثرها عدد من اللاعبين من الطابق الرابع كرد فعل للنجاة من الحريق وترتب على ذلك إصابة اللاعبين السودانيين مجدي عبد اللطيف الذي يشكو من آلام في الظهر وفضل التوم نفس الإصابة ومنتصر الذي يعاني من إصابة في الرأس والمحترف مارفن إصابة الذي يشكو من إصابة خفيفة.

يذكر أنه اندلع حريق هائل بفندق “لاندو أوركيد” بالسوق المحلي بالخرطوم أسفر عن وفاة 3 نزلاء حسب احصائية أولية وإصابة أكثر من 5 اخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.