إصابة دونالد ترامب الابن بفيروس كورونا

0

اعلنت وسائل إعلام أمريكية، ان دونالد ترامب الابن، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أصيب بفيروس كورونا المستجد، وهو يخضع الآن لحجر صحي.


وقالت وكالة “بلومبرج” الأمريكية إن ترامب الابن أصيب بالفيروس في وقت سابق من الأسبوع الجاري، وأضافت:” أن أعراض الإصابة لم تظهر عليه، كما أنه يتبع حاليا الإرشادات الخاصة بمرضى كوفيد-19″، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

وفي سياق آخر، اعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الإثنين الماضي إنه فاز بالانتخابات الأمريكية التي أجريت يوم 3 نوفمبر الجاري.

وغرد ترامب اليوم الإثنين للمرة الثانية معلنًا فوزه بالانتخابات الأمريكية ، وعلى الفور قام موقع تويتر بوضع تنبيه أسفل التغريدة يؤكد بأن ما ذكره ترامب “مخالف لما تقوله المصادر الرسمية”.

وبحسب موقع (روسيا اليوم) وأوضح الرئيس الأمريكي بأن: “إعادة الفرز الوهمي الجارية في جورجيا لا تعني شيئا لأنهم لا يسمحون بالنظر إلى التوقيعات والتحقق منها”.

وتسببت هذه الادعاءات بتعطيل الإجراءات المعتادة للاستعداد لإدارة جديدة.

ورفعت حملة ترامب الانتخابية دعاوى قانونية تطالب بإلغاء نتائج الانتخابات في عدة ولايات دون أن تحقق نجاحًا.

ويقول خبراء قانونيون إنه لا توجد فرصة تذكر أن تغير هذه الدعاوى نتيجة الانتخابات التي جرت في الثالث من نوفمبر الجاري.

وقال مسؤولون عن الانتخابات في الحزبين الديمقراطي والجمهوري إنه لا يوجد دليل على وقوع مخالفات كبيرة.

احتجاج أنصار ترامب

وتوافد الآلاف من أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المنتهية ولايته في شهر يناير القادم، يوم السبت الماضي في واشنطن للإعلان عن رفضهم نتائج الانتخابات التي أجريت مؤخرًا.

وذكرت موقع قناة (العربية) الإخبارية، إن خطة المحتجين تهدف للتجمع أمام البيت الأبيض والمحكمة العليا حتى يصل أعدادهم إلى مئات الآلاف.

وأكدت مراسلة قناة “العربية” على وجود إجراءات أمنية مكثفة حول البيت الأبيض بالتزامن مع احتجاجات أنصار ترامب وأنهم جاءوا من ولايات مختلفة.

ونفت السلطات الانتخابية الأمريكية حدوث تلاعب في العملية الانتخابية التي جرت مؤخرًا، أو وجود عيوب في الأنظمة الانتخابية.

وقالت إن “انتخابات الثالث من نوفمبر كانت الأكثر أماناً في التاريخ الأميركي” ولا توجد أدلة على حذف أو فقد الأصوات أو حدوث اختراق بأي شكل من الأشكال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.