إليسا تنتقد معاهدة السلام بين الإمارات واسرائيل وأصالة تبرر

الفنانة أليسا والفنانة أصالة
0

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا تغريدة على موقع تويتر، تؤكد فيها مدى حبها لفلسطين، وتنتقد قي الوقت ذاته من يزايد على لبنان بتأيده للقضية الفلسطينية.

وأكدت الفنانة اللبنانية إليسا ، أن لبنان، من أكثر البلدان التي دعمت القضية الفلسطينية، ولا أحد يستطيع إنكار ذلك، مشيرة إلى أنه من حق كل بلد أن يختار ما يناسبه، وما يساعد على بنائه، ولا يحق لأحد أن يعترض على قرارات بلد ما، بشأن ما، لأنه الأدرى بمصالحه، وذلك بحسب ما نشر موقع سورية الحدث للأخبار.

تغريدة الفنانة إليسا على ” تويتر”

وجاء في التغريدة التي نشرتها الفنانة اللبنانية إليسا على موقع تويتر: “فلسطين بقلبي وحلمي أزورها وبوس تراب القدس، بس اللي بتمناه إنو ما حدا يزايد على لبنان بالتحديد بهالموضوع، خاصة إنو هوي أكتر بلد دفع للقضية ودافع عنها، وخاصة إذا من ناس عم يتآمرو عالشعب الفلسطيني أو عايشين ببلدان عاملة سلام مع اسرائيل، كل الحب والصلاة للبنان ولفلسطين”.

وتابعت إليسا في قولها: “وأكتر من هيك، بحترم كل بلد وخياراتو لأنو بحب كل إنسان يحترم بلدي كمان، وكل بلد بيشوف مصلحتو ومصلحة شعبو وهيدا حقو، وبنفس الوقت، بتمنى الكل يحترم بلدي كمان”.

وأثارت كلمات الفنانة اللبنانية إليسا حول فلسطين، وعلاقة لبنان فيه، المنشورة في صفحة النجمة على موقع (تويتر)، إعجاب الفنانة السورية، أصالة نصري، وأدت التغريدة هذه، إلى جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

في الوقت الذي أعجبت الفنانة السورية (أصالة) بتغريدة إليسا ، انتقد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي النجمتين، وأنشؤوا على موقع “تويتر” وسماً حمل عنوان ” إليسا وأصالة يسيئون للإمارات “.

كما نشر النشطاء التغريدة والإعجاب بها، مؤكدين أن كل من الفنانتين إليسا وأصالة المعجبة بمنشورها، ينتقدون معاهدة السلام بين إسرائيل والإمارات، بشكل غير مباشر.

رد فعل أصالة

كما انفعلت الفنانة السورية (أصالة نصري) جراء تلك الاتهامات، ورفضتها جملة وتفصيلاً، مؤكدة أنها من عاشقي الإمارات العربية المتحدة، وأن انطلاقتها الأولى كانت منها، حيث غنت العديد من الأغنيات باللهجة الاماراتية، وكتبت تغريدة، قالت فيها: “بدايتي في أول أغنية كانت باستخدام اللهجة الخليجية، وقمت بأداء أغنية ( أسمع صدى صوتك)، التي كانت من كلمات سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وأصبح في حياتي لهذه الّلهجة اهتمام بالغ وشغف، ولا أنسى أول نجاح ولا أنسى طيب وأخلاق أهل الإمارات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.