إليسا تهنئ أصالة بأغنيتها الجديدة.. “الفرق كبير أيضاً بأعمالك ونجاحاتك”

الفنانتان إليسا وأصالة/ elfannews
0

هنأت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ ملكة الإحساس زميلتها المطربة السورية ​أصالة نصري​ بمناسبة طرحها أغنيتها الجديدة الفرق الكبير مؤخراً، والتي لاقت نجاحاً لافتاً.

وشاركت إليسا كلمات من الأغنية على حسابها الرسمي على “تويتر“: “وأنت قلبك ماهو قلبك ليتك تحب بضمير”، وعلقت مباركة لها: “ألف مبروك هالأغنية اللي كلها مشاعر وأحاسيس وشعر بيوجع! مبروك حبيبتي! الفرق الكبير كمان بأعمالك ونجاحاتك”.

وكانت قد نشرت الفنانة السورية، أصالة نصري، في 27 نوفمبر الشهر المنصرم، أغنية الفرق الكبير على منصات وسائل التواصل الخاصة بها، إضافة إلى موقع يوتيوب.

وأعربت الفنانة أصالة نصري، عن سعادتها بطرح هذه الأغنية، وقدمت شرح بسيط عنها، من خلال تغريدة نشرتها على موقع (تويتر)، مؤكدة فيها سلاسة الأغنية، وبساطة كلماتها، وعمق معانيها.

وجاء في تغريدة الفنانة أصالة نصري: “الأغنية غير عاديّة ومو طبيعية، غاية بالسهولة، وتفاصيل لاتخطر على بال، عشقتها، تحدّتني وتحدّيتها، حلوه بطريقه ساحرة”.

وبالحديث عن العلاقة بين النجمتين إليسا وأصالة، فإن التناغم والانسجام واضح بينهما ولا يستطيع أحد إنكاره، وهذه ليست المرة الأولى التي تتبادل فيها الكلمات اللطيفة والجميلة.

وكانت قد وجهت أصالة إلى إليسا، كلمات راقية وجميلة أعربت من خلالها عن حبها وتقديرها المتصاعدان يوماً بعد يوم كلما زادت معرفتها بها.

وقالت أصالة في تغريدتها على “تويتر” متغزلةً بإليسا: “لاتُشبه إلّا نفسها ، ذكاء يوازي طيبة قلّب ، وثقافة توازي مسيره”.

وأضافت أصالة : “كنتِ بالأمّس قريبة للرّوح صادقه ، بسيطة جدّاً أنيقه ، مكانتك عندي تتصاعد كُلّما عرفتك أكثر غاليتي الصّديقه”.

وردت إليسا ممتنة لزميلتها الفنانة أصالة نصري على هذه الكلمات بقولها: “وإنت الك مكانة خاصة بقلبي للحب والصدق يلي عندك إياه… وكمية الفرح يلي بتعطيها لكل يلي حولك… شكراً صديقتي”.

وأعرب متابعي الفنانتان عن إعجابهم الكبير بالعلاقة التي تجمع إليسا وأصالة وبالحب الذي يجمعهما، متمنين أن يتعلم الوسط الفني منهما.

وتجدر الإشارة إلى أنه، دخل في سجل إليسا مؤخراً، إنجازاً جديداً وذلك بعد أن اختيرت من أبرز الشخصيات المؤثرة في العالم على موقع تويتر.

وضمت اللائحة بالإضافة إلى ملكة الإحساس، أبرز نجوم ومشاهير العالم مثل كريستيانو رونالدو وتايلور سويفت وشاكيرا والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.