إنجي خوري بقبضة الأمن الجنائي السوري بسبب شيراز

إنجي خوري بقبضة الأمن الجنائي السوري بسبب شيراز
1

كشفت مصادر إعلامية، معلومات عن توقيف الفنانة السورية أنجي خوري واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، من قبل الأمن الجنائي السوري.

إذ نقلت المصادر بحسب موقع الفن، أن إنجي خوري تم القبض عليها في محيط منطقة المزة في العاصمة السورية دمشق، على خلفية دعوى قضائية رُفعت ضدها من قبل فنانة لبنانية.

ونقل الموقع أن خوري تخلفت عن حضور الاستجواب على أمل أن تنقذها معارفها في التوسط لها لحل القضية أو إلغاءها.

وبحسب المعلومات فإن القضية المرفوعة على إنجي خوري هي قضية قدح وذم وتشهير بحق الفنانة اللبنانية شيراز على خلفية اتحاد بين إنجي والفنانة قمر على شيراز في حملة تشويه سمعة شرسة فيما  بينهم، بالإضافة إلى دخولها بشكل غير شرعي إلى الأراضي اللبنانية في الأشهر الماضية، ولأكثر من مرة.

فيما تابع وكيل الفنانة اللبنانية شيراز القانوني، سوري الجنسية، القضية عن كثب، لحين توقيف أنجي ونقلها لأحد المقرات الأمنية للتحقيق معها.

يُذكر أن إنجي خوري ستواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل في حال ثبوت التهمة المنسوبة إليها بدخولها الغير شرعي إلى لبنان.

وفي سياق آخر، شنت الفنانة شمس الكويتية ،هجوما شديدًا على الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحد لقاءاتها الإعلامية الأخيرة، بعد تصريحات شيرين الأخيرة في إحدى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب واجهت هجوما على مواقع التواصل الاجتماعي، وواجهت “هاشتاج” ضدها من السيدات، ووصفتهم بأنهم “عوانس” وليس لهم حق في الغضب منها أو مهاجمتها، وداعبت الرجال ووصفته بـ”الرجالة عسل وسكر” مما زاد الهجوم عليها، وتم إطلاق هاشتاج “إخراسي_ يا شيرين” وانتشر بكثافة على تويتر، مما جعل شمس الكويتية تطلق كلماتها الأخيرة المهاجمة لشيرين عبد الوهاب.

في سياق متصل، أفادت معلومات، في شهر نوفمبر الفائت بأن الفنانة المصرية الشهيرة ​شيرين عبد الوهاب ، تجري محاكمتها أمام محكمة المطبوعات في لبنان بشأن قضية قدح وذم رُفعت ضدها.

ووفقاً لموقع “أخبار”الفن“، فإن مديرة تحرير مجلة “نادين” ​فدوى الرفاعي​ رفعت دعوى ضد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اتهمتها فيها بالقدح والذم والتشهير.

تعليق 1
  1. […] الرصد والمتابعة ضبط فرع مكافحة المخدرات في دمشق، أحد مروجي مادة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.