إنجي خوري تحصل على إخلاء سبيل بأمر من النيابة

إنجي خوري
0

تستمر الاستعراضية إنجي خوري بظهور أخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة كبيرة، حيث صدر اليوم أمر من النيابة العامة في سوريا بإخلاء سبيلها.

وقد أشار موقع الفن بحصوله على معلومات خاصة تؤكد حصول أنجي خوري “نجوى خليق الله” على إطلاق سراح وعودتها لمنزلها في دمشق.

وقد كانت إنجي قد سجنت بدعوى قدح وذم رفعت ضدها من الفنانة اللبنانية شيراز.

إنجي نفت عبر صفحتها موضوع توقيفها وأشارت إلى أن الأمن فقط حجز لها هاتفها.

إنجي نشرت على حسابها في انستغرام تقول “هاي غايز رجعتلكن بحب قلكن انوو مش انا لكنت موقفة” واضافت “موبايلي يلي تصادر”.

وقد تداولت تقارير ومصادر إخبارية عن صحف لبنانية أن النيابة العامة السورية، أمرت بالتحقيق مع إنجي خوري “نجوى خليق الله” بعد توجيه تهم السب والذم والتشهير لها، ودخولها الأراضي اللبنانية بدون علم الجهات الحكومية.

توقيف إنجي خوري

وكشف أحد المواقع الاعلامية، أن الفنانة السورية إنجي خوري واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، قد تم توقيفها من قبل الأمن الجنائي السوري في محيط منطقة المزة، بعد دعوى قضائية رفعت ضدها من قبل فنانة لبنانية.

وبحسب المعلومات فإن القضية المرفوعة على إنجي خوري هي قضية قدح وذم وتشهير بحق الفنانة اللبنانية شيراز على خلفية اتحاد بين إنجي والفنانة قمر على شيراز في حملة تشويه سمعة شرسة فيما  بينهم، بالإضافة إلى دخولها بشكل غير شرعي إلى الأراضي اللبنانية في الأشهر الماضية، ولأكثر من مرة.

فيما تابع وكيل الفنانة اللبنانية شيراز القانوني، سوري الجنسية، القضية عن كثب، لحين توقيف أنجي ونقلها لأحد المقرات الأمنية للتحقيق معها.

يُذكر أن إنجي خوري ستواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل في حال ثبوت التهمة المنسوبة إليها بدخولها الغير شرعي إلى لبنان.

علاقة حب مع ربيع الزين

وكانت إنجي خوري، قد كشفت في بثٍ مباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن علاقة الحب، التي جمعتها بالناشط اللبناني ربيع الزين، مشيرة إلى أن العلاقة استمرت لمدة 4 سنوات.

وأشارت خوري، إلى أن علاقتها بـ ربيع الزين كانت كتب كتاب، وأضافت أن أهلها كانوا يعرفون بهذه العلاقة وأنهما كانا على وشك الزواج، إلا أن مشاكل حدثت بينهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.