ابنة أحمد بدير : والدي لا يملك حسابات عبر مواقع التواصل

الفنان المصري أحمد بدير \ مصر العربية
0

نفت سارة أحمد بدير، ابنة الفنان أحمد بدير امتلاك والدها أية حسابات تخصه عبر مواقع السوشيال ميديا.

وكتبت سارة أحمد بدير، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “توضيح مهم، الفنان أحمد بدير، لا يمتلك أي صفحات رسمية على فيس بوك، أو إنستجرام”.

واستطردت “سارة”: “وكل الصفحات الموجودة صفحات مزيفة، الرجاء الإبلاغ عنها، ألف شكر”، وفقًا لصحيفة (الوطن) المصرية.

فيما أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقاضاة الفنان أحمد بدير، بسبب التشكيك في جنسيتها، حسب قولها.

وكتبت مي العيدان، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، قائلة: “أعلن أنا مي العيدان أني وكلت المحامي بدر باقر برفع قضية سب وقذف ضد الفنان أحمد بدير بعد ظهوره بلقاء صوتي بإحدى القنوات، وبأحد البرامج أساء لي ونعتني بالحالة الشاذة، وشكك بجنسيتي، عندما قال هذا إذا كانت كويتية أصلًا”.

وتابعت: “وأنا أقول سوف ترى جنسيتي التي شككت فيها بالنيابة العامة، وبيننا القضاء”. وقبل نهاية شهر نوفمبر الماضي، نشبت أزمة بين النجم أحمد بدير، والمذيعة الكويتية مي العيدان، وصلت إلى تهديد الفنان الكبير بمقاضاة الإعلامية، بتهمة السب والقذف بحقه.

بداية الأزمة، عندما قامت مي العيدان، بنشر صورة “سارة” ابنة الفنان أحمد بدير عبر حسابها على “إنستجرام”، وقولها: “صورة ابنة الفنان أحمد بدير ، والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع”.

وأعلنت سارة أحمد بدير، اتجاه والدها لمقاضاة المذيعة الكويتية، عبر حسابها بفيس بوك، قائلة: “إيمانًا منا بأهمية التصدي لظاهرة وآفة التنمر التي أصبحت منتشرة في المجتمع، قرر أبويا توكيل أستاذ أشرف عبد العزيز المحامي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد إساءة الصحفية الكويتية مي العيدان وتجاوزها في حقنا بشكل غير لائق”.

قرر الفنان المصري،أحمد بدير، مقاضاة الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بعد تنمرها عليه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان صادر عن محامي بدير، أشرف عبد العزيز: “يعلن مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الفنان القديرأحمد بدير، بأنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القديربصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.