ابنة هيفاء وهبي تحصد المشاهدات بعد تقليدها لأمها

ابنة هيفاء وهبي تحصد المشاهدات بعد تقليدها لأمها
0

حصدت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي آلاف المشاهدات في وقت قصير جداً “بساعات” بعد أن نشرت فيديو لها تقلد فيه أمها.

وقد أثار الفيديو الذي نشرته ابنة هيفاء وهبة اهتمام جميع متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بحسب وكالة سبوتنيك.

شاركت زينب فياض فيديو على حسابها في انستغرام وظهرت فيه مع دانيلا ابنتها، وكانتا تغنيان اغنية لحمادة نشواتي، واشاد المتابعين بأن صوتها يشبه صوت أمها.

وأضاف بعض المتابعين أنها تقلد حركات هيفاء وهبة وأن ملامحا جداً قريبة منها.

الفيديو حقق أكثر من ربع مليون مشاهدة بحدود 350 ألف مشاهدة حتى الساعة، بعد مرور ثمان ساعات على نشره على انستغرام.

زينب فياض علقت بقولها :”هل اشتقتوا إلى فقرة “أنا ودانييلا”، شوفوا حركاتها بس نوتيلا وسكر محلي محطوط على كريمة وكل شيء حلو في حياتي”.

ابنة هيفاء وهبي تحسم الجدل

ابنة هيفاء كانت قالت في حديث لها  أخر السنة الماضية:” إنها متفائلة بشأن حدوث تصالح مع والدتها هيفاء وهبي، ولكنها تعتبر أن هذا الأمر تحديدا “خاصا ومقدسا” “

وأوضحت إبنة هيفاء وهبي قائلة: “أحب أن أحتفظ بهذا الموضوع لنفسي، سواء كانت نتيجته جيدة أو سيئة، وما يريده الله سيتحقق”.

وأكدت زينب فياض، ” أن والدتها هيفاء وهبي هي السبب وراء شعبيتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت: “الله إذا أحب عبدا حبب عباده فيه… وعباده يحبون أمي”.

حيث يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها زينب فياض لقب “أمي” عن والدتها هيفاء وهبي، بعد مقاطعة بينهما دامت لسنوات.

أعلنت زينب فياض، الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رغبتها في التصالح والدتها بعد قطيعة طويلة، وذلك بعد نشرها مقطع مصور لها مع ابنتها دانييلا عبر “إنستغرام” وهما يغنيان أغنيتها الشهيرة “توتة”.

كما أكدت زينب فياض، إبنة هيفاء إنها دائما ما تنشر فيديوهات لها مع ابنتها وهما تؤديان إحدى أغاني والدتها، وقالت أن أغنية “توتة” تتسم بالطاقة الإيجابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.