اختتام فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب اليوم

جانب من معرض القاهرة المصدر الدستور
0

يختتم معرض القاهرة الدولي للكتاب فعالياته مساء اليوم “الثلاثاء”، في دورته الـ 51 والتي تتنوع ما بين المقهى الثقافي، وشباب إفريقيا، والفنون التشكيلية، والمسرح .

ويتوقع أن يأتي الختام بحفل تأبين الكاتب الشاب ( محمد حسن خليفة ) الذي توفى في بداية المعرض، بقاعة ملتقى الإبداع بلازا 2 وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم .

وسوف تسلم وزيرة الثقافة العلم من دولة السنغال إلى دولة اليونان، في تمام الساعة 12 ظهرا، ويعقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن أفضل جناح بقاعة ملتقى الإبداع في تمام الساعة الخامسة مساء بحضور وزيرة الثقافة .

وينتظر بحسب ما أورد “ لو زوما ” أن تُعقد ندوة لللاعب مصر الدولي ونادي أستون فيلا الإنجليزي “تريزيجيه” من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة الخامسة مساء في قاعة السينما .

وفي السياق سوف توجد فرقة كورال الشباب والرياضة من الساعة الثانية ظهرا في قاعة المسرح، ويليها وجود المنشد الديني محمود التهامي في تمام الثالثة والنصف مساء، وفِي تمام الساعة الثالثة صورة تجمع الدكتور هيثم الحاج رئيس المعرض مع الجمهور وجميع فريق العمل والقائمين على المعرض أمام الفود كورت.

يُذكر أن مدير التسويق في معرض القاهرة للكتاب عصام حمدي كان قد قال “الخميس” بأن أكثر كتاب حقق مبيعات خلال الدورة الحالية، لم يتعد 30 نسخة، وهو كتاب “تطور اللغة” إحدى إصدارات المجلس الجديدة لعام 2020 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.