الإستغناء عن بطولة محمد رمضان في مسلسل “موسى”

0

أكدت تقارير محلية أنه تم الاستغناء عن الفنان المصري، محمد رمضان، من بطولة مسلسله الجديد “موسى”، المقرر عرضه في شهر رمضان 2021، وذلك بعد الأزمة التي تعرض لها وإتهامه بالتطبيع مع إسرائيل.

فيما إتفقت شركة إنتاج المسلسل بشكل مبدئي مع الفنان المصري، عمرو سعد، لتقديم دور البطولة في مسلسل موسى، مع الفنانة الفنانة سمية الخشاب.

في وقت سابق كانت قد أصدرت نقابة الممثلين المصريين قرارا رسميا بوقف محمد رمضان، عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي. 

من جانبه أكد الفنان المصري محمد رمضان، إحترامه لقرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع الإسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه،وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

علق الفنان ​محمد رمضان​، عبر تصريحات صحفية، على قضية ظهوره في صور مع الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع والمغني عومير آدام.

حيث قال رمضان في تصريحات صحفية له: “لست جهة أمنية كي أطلب بطاقة هوية أو جواز سفر أي شخص يريد التقاط صورة تذكارية معي”، مشيرا إلى أن المسألة حصلت بالصدفة خلال تواجده في الإمارات.

وأضاف رمضان: “التقط مئات الصور مع المعجبين والمعجبات يوميا في خلال جولاتي اليومية في أي بلد أزوره، وأساسا لست على معرفة مسبقة بهوية هؤلاء الأشخاص، وهناك نجوم عرب تعرضوا لنفس الموقف ولم يتقصدوا الاصطدام بموقف مماثل”.

وقال الفنان المصري إذا “أرت العودة إلى مثل هذه المواقف عليك بتصفح غوغل، وسترى المفاجأة وهي أن الموضوع يأتي على شكل صدفة بحتة، لا أحد يقدم على مثل هذه الخطوة لاستفزاز قاعدته الشعبية، هذا مستحيل وغير منطقي”.

وأكد رمضان أنه وافق على التقاط هذه الصور، مكررا عدم معرفته أن هؤلاء فنانين ورياضي إسرائيلي. وقال إنه “لم يتوقع ماهو مضمون القرار الذي ممكن أن تصدره نقابة المهن التمثيلية المصرية بحقه”،وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، توضيحا بخصوص الصورة التي قام بنشرها لمحمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير اَدام، مؤكدا أن رمضان لايعلم جنسية الشخص الذي التقط صوره معه.

ونشر المزروعي عبر حسابه على “تويتر”: “لقول كلمة الحق، الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية، للتوضيح”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.