الاستخبارات تضبط عدداً من الأسلحة بالقضارف

ضبطت شعبة الاستخبارات بقيادة الفرقة الثانية مشاة بولاية القضارف، عدداً من الأسلحة معدّة للتهريب داخل أحد المخازن بالسوق الشعبي بالقضارف .

وأكد الأمين العام لحكومة ولاية القضارف توفيق محمد علي، العمل على تمكين الأجهزة الأمنية بالولاية لمقابلة التطور فى عملية الجريمة، وأشاد بدور الأجهزة الأمنية ويقظة الاستخبارات بقيادة الفرقة الثانية مشاة في حماية أمن البلاد.

وقال إن هذه الضبطية بمثابة رسالة لكافة المجرمين بأن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد لكل من تسوّل له نفسه العبث بمكتسبات البلاد ونشر الجريمة.

وإلى ذلك أكد قائد الفرقة الثانية مشاة اللواء الركن الطاهر أحمد سمبو أن الاستخبارات ستظل العين الساهرة لحماية إنسان القضارف ضد كافة الجرائم جنباً إلى جنب مع الأجهزة الأمنية الأخرى.

وأشار وفقاً ل وكالة الأنباء السودانية “سونا” إلى أن تحول الجريمة وضبط السلاح من خارج الولاية يستوجب أخذ الحيطة والحذر، معلناً عن قيام ورشة متخصصة لمناقشة هذه الظاهرة وإيجاد الحلول الناجعة لذلك.

وفي ذات السياق أكد قائد إستخبارات الفرقة الثانية مشاه بولاية القضارف العقيد إبراهيم محمد أحمد استمرار الاستخبارات للحد من انتشار الجريمة ومداهمة أوكارها.

وقال إن الضبطية تمّت بعد متابعة دقيقة ومعلومات تمت بعدها مداهمة أحد المخازن وضبط عدد من الأسلحة من نوع كلاشنكوف معدة للتهريب، مؤكدا أن الاستخبارات ستظل كالعهد بها عين ساهرة لحماية أمن البلاد واستقرارها

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.