الجمهور الإنجليزي يتوج صلاح بجائزة الأفضل في 2020

محمد صلاح مع جائزة هداف الدوري الإنجليزي (إرشيفية) \ Lonely Planet
0

صوت الجمهور الإنجليزي لصالح النجم محمد صلاح نجم فريق ليفربول في جائزة أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز للعام 2020.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن صحيفة “ميرور” البريطانية، قولها اليوم الإثنين، إن صلاح تفوق على جميع خصومه في جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي للعام 2020 وفقًا لتصويت الجمهور .

وجاء تتويج الفرعون المصري على إثر إسهامه الواضح في تتويج فريقه ليفربول بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 30 عام.

وساهم صلاح في الموسم الماضي في 29 هدفًا، بواقع تسجيل 19 هدفًا وصناعة 10 أهداف لزملائه.

وحل في المركز الثاني لتصويت الجمهور الإنجليزي لاعب أستون فيلا جاك جريليش، ومن بعده لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، فيما حل نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين في المركز الرابع.

وكان ترتيب ثلاثي ليفربول، جوردان هندرسون وساديو ماني وفيرجيل فان ديك، في المراكز من الخامس وحتى السابع.

ظهر النجم محمد صلاح على غلافة صحيفة “آس” الإسبانية الشهيرة، مما جعل الاغلبية تتساءل في صحة ان يكون للامر علاقة بانضمامه إلى العملاقين برشلونة أو ريال مدريد.

وركزت صحيفة “آس” الاسبانية عبر غلافها الصادر يوم السبت 19 على المقابلة الحصرية مع النجم محمد صلاح  نجم ليفربول الانجليزي، للحديث عن مسيرته في الملاعب الأوروبية، والتتويج بالألقاب، ومسألة الانتقال إلى النادي البرشلوني أو ريال مدريد.

وفي عنوانها ركزت “اس”على طرح السؤال “صلاح: الانتقال إلى برشلونة او مدريد ؟ من يدري”.

وخلال المقابلة الحصرية التي اجرتها الصحيفة ،صرح النجم محمد صلاح بشأن موعد انتهاء مسيرته مع الريدز: “هذا سؤال صعب، ولكن أستطيع القول بأن كل شيء في يد النادي حاليا”.

وأضاف صلاح “بالتأكيد أريد تحطيم الأرقام القياسية هنا، وأُكرر، تحطيم جميع الأرقام القياسية مع النادي، ولكن كل شيء في يد إدارة النادي”.

وبخصوص الانضمام الى احد عمالقة “الليغا”، الريال أو البارصا، جاوب “محمد صلاح” بالقول: “أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلا؟”.

وقالت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إن محمد صلاح لديه رغبة عارمة بعد انتهاء مسيرته مع ليفربول، الدفاع عن شعار نادي ريال مدريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.