الخطوط القطرية توسع شبكتها العالمية لأكثر من 90 وجهة

0

أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية يوم الخميس سعيها مضاعفة عدد وجهاتها 3 مرات بحلول منتصف شهر أكتوبر المقبل.

واكدت القطرية في بيانها أنها رفعت عدد وجهاتها إلى أكثر من 90 وجهة على مستوى العالم، مقابل ما دون 30 وجهة منذ انتشار جائحة فيروس كورونا.

وتشهد الناقلة الوطنية بين الشهر الجاري والمقبل زيادة واستئناف رحلاتها إلى كل من عمان، وكلارك، وكوبنهاجن، ودكا، وعنتيبي، وهانوي، ومدريد، ومانشستر، إلى جانب مانيلا، وسيشل، وستوكهولم، ويندهوك، ويريفان.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن تحديث سياستها التجارية من أجل منح المسافرين المزيد من المرونة والخيارات عند التخطيط لرحلاتهم حسبما جاء على روسيا اليوم.

حيث يحظى المسافرون بإمكانية تغيير تاريخ سفرهم لعدد غير محدود من المرات، كما سيتمكنون من تغيير وجهة السفر طالما أنها تبعد مسافة أقل من 5000 ميل من الوجهة الأصلية، وذلك بدون رسوم إضافية أو فروقات في أسعار التذاكر في حال استكمال السفر قبل تاريخ 31 ديسمبر 2020.

الخطوط القطرية ترد أكثر من 1.2 مليار دولار للمسافرين منذ مارس

دفعت الخطوط الجوية القطرية حتى الآن أكثر من مليار و200 مليون دولار أمريكي لأكثر من 600 ألف مسافر منذ شهر مارس الماضي.

وفي ظلّ تلقّي الخطوط الجوية القطرية لعدد غير مسبوق من طلبات الاسترداد لقيمة التذاكر، بالتزامن مع الصعوبات التي تواجه شركات الطيران والمسافرين بسبب قيود السفر التي تفرضها الدول في مختلف أنحاء العالم للحدّ من انتشار جائحة كوفيد-19.

عملت الناقلة القطرية جاهدة لمعالجة كافة طلبات الاسترداد منذ شهر مارس 2020، حيث عالجت 96% من الطلبات. وتستكمل الناقلة القطرية حالياً كافة طلبات الاسترداد الجديدة للعملاء إلى وسيلة الدفع الأصلية في أقل من 30 يوماً.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت الناقلة سياسة حجوزات تتسم بالمرونة القصوى، والتي لاقت استحساناً كبيراً لدى المسافرين، كما أن تذاكر الطيران الخاصة بالخطوط الجوية القطرية صالحة الآن لمدة عامين من تاريخ الإصدار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.