الداعية سلمان العودة يخضع لجلسة محاكمة سرية غدًا الإثنين

الداعية السعودي سلمان العودة \ Saudi 24 News
0

ذكر نجل الداعية السعودي سلمان العودة إن والده سيخضع لجلسة محاكمة سرية يوم غدٍ الإثنين، سيتم إجراءها في المحكمة الجزائية في العاصمة الرياض.

وعبر سلسلة تغريدات لعبد الله نجل الداعية السعودي سلمان العودة اتهم من خلالها قضاة الجلسة بأنهم جميعهم ينفذون أوامر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وفقًا لموقع قناة (العالم).

وذكر بان ولي العهد محمد بن سلمان هو المتحكم الأول والأخير في قضية اعتقال والده بشكل مباشر.

وأضاف: “هذه الجلسة تحصل في ظل عملية قتل ممنهج وبطيء للوالد وتدهور مستمر لصحته وفقدان نصف سمعه وبصره!”.

وخواتيم العام الماضي، غرد نجل الداعية السعودي سلمان العودة عبر تويتر قائلا إن والده يتعرض للموت البطيء في سجنه بالرياض.

وجاء في تغريدة عبد الله العودة: “أعلن للأمة العربية الإسلامية والعالم أن الوالد سلمان العودة يخضع لعملية قتل بطيء داخل السجن في الرياض”.

وأوضح أن هناك “تدهورا مخيفا لصحته في الأشهر الأخيرة وإهمال طبي شديد”.

وغرد قائلاً: “المسؤول الأول عن جريمة القتل البطيء للوالد دون شك هو رأس هرم السلطة الحالي، ثم جوقته الأمنية مثل اللواء صلاح الجطيلي في رئاسة أمن الدولة ومدراء سجن الحائر وذهبان.. والنائب العام سعود المعجب.. والمدعي العام في دائرة أمن الدولة (محمد بن إبراهيم السبيت) مدشنا هاشتاغ #لاتقتلوا_ سلمان_العودة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، شنّ المعارض السعودي عبد الله العودة، نجل الداعية سلمان، هجوماً حاداً على نظام آل سعود ، واصفا إياه بالعهد المشؤوم، وبأنه أسوأ الأنظمة التي مرت في تاريخ السعودية والشرق الأوسط.

 وقال العودة، في سلسلة تغريدات عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر هاجم فيها نظام آل سعود : “سيذكر التاريخ أن هذا عهد مشؤوم بالسعودية أنه عهد بيع القدس وقتل الصحفيين مثل جمال خاشقجي وصالح الشيحي ومطالب الإعدام ضد العلماء مثل سلمان العودة والتحرش بالناشطات مثل لجين الهذلول وقتل الأطفال في اليمن وتدمير مؤسسات الدولة وتهجير القبائل وحرق الميزانية برغم الضرائب والمكوس”.

وأضاف العودة : “ستلاحق لعنات التاريخ والأجيال ليس فقط هؤلاء القتلة على رأس السلطة، ولكن أيضاً أولئك الذين برروا وشاركوا ودافعوا، وكانوا جزءاً من عمليات تسميم المجتمع وتشويه الوعي، وستكون هذه صفحة ماضٍ يستخلف الله فيها من يسعى للدفاع عن الحق والخير والعدل بإذن الله”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.