الزعيم عادل إمام يغيب عن الموسم الرمضاني 2021 وحضور للفخراني

غياب الزعيم وحضور الفخراني في دراما رمضان 2021
0

بدأت تتجلى ملامح مبدئية للموسم الرمضاني الدرامي لعام 2021 في مصر، وذلك في الأسابيع القليلة التي مضت، والأهم أن الزعيم عادل إمام غير متواجد.

(موسم النجوم الكبار) شعار الموسم الرمضاني الدرامي لعام 2021

ويحمل الموسم الدرامي الرمضاني المقبل لعام 2021، شعاراً عريضاً هو (موسم النجوم الكبار)، حيث أعلن مؤخراً عن تعاقدات الشركات المنتجة مع النجوم لتقديم مسلسلات جديدة والمنافسة فى الموسم الدرامي الرمضاني القادم.

ولتحقيق شعار الموسم الرمضاني الدرامي المقبل، حجز العديد من النجوم الكبار مكانهم في الموسم بشكل مبكر، وذلك وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار.

الزعيم عادل إمام يؤكد ابتعاده عن الموسم المقبل ورغبته بأخذ إجازة

ورغم أهمية الزعيم عادل إمام، وتمتعه بمتابعة كبيرة جداً، سواء على شاشة التلفزيون، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم محافظة النجم العربي على التواجد بشكل منتظم في المواسم الرمضانية الدرامية، منذ عام 2012، وحتى عام 2020، غير أنه سيحرم جمهوره العريض هذا الموسم في الدراما التلفزيونية.

وكان الزعيم عادل إمام قد أكد خبر ابتعاده عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل لعام 2021، مبرراً سبب الغياب رغبته في الحصول على إجازة من تقديم مسلسلات جديدة لعام المقبل.

الفخراني يعود بعد انقطاع دام عامين

أما بالنسبة للنجم العربي الكبير يحيى الفخراني، الذي يحظى بمتابعة واسعة جداً، فإنه سيعود إلى الدراما في رمضان 2021 بعد غياب عامين، وسيكون ظهوره من من خلال مسلسل يحمل اسم ( نجيب زكي ذركش )، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، ويشارك فى بطولته نخبة من نجوم مصر، ومنهم: أنوشكا، وكريم عفيفي، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومن المتوقع الدخول في عمليات التصوير في الشهر المقبل.

يشار إلى أن الزعيم عادل إمام قدم ثمانية مسلسلات خلال التسع سنوات الأخيرة، وهي: مسلسل ( فرقة ناجى عطا الله ) عام 2012، بينما ظهر في عام 2013 بمسلسل ( العراف )، ليلعب بعد عام بطولة مسلسل ( صاحب السعادة )، وذلك عام 2014، ثم شارك في بطولة مسلسل ( أستاذ ورئيس قسم ) عام 2015، وبعده بعام بطولة العمل الدرامي ( مأمون وشركاه ) عام 2016، وعام 2017 لعب الزعيم عادل إمام بطولة مسلسل ( عفاريت عدلي علام)، ويشغل بطولة مسلسل ( عوالم خفية ) عام 2018.

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كانت العام الفائت في مسلسل ( فلانتينو )، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر ، وإخراج رامي امام، وشارك في بطولته نخبة من نجوم مصر، ومنهم: داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغن، ومحمد كيلاني، وطارق الأبياري، وهدى المفتي، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، وسليمان عيد.  

وبناء على عدم مشاركة الزعيم عادل إمام في الموسم الرمضاني الدرامي المقبل، فإن جمهور المشاهدين سيحرم من متابعة الثناني (إمام والفخراني) في موسم رمضاني درامي واحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.