الزعيم عادل إمام ينعى زميله بمدرسة المشاغبين هادي الجيار

الفنان الراحل هادي الجيار رفقة الفنان عادل إمام \
0

نعى الفنان المصري المخضرم عادل إمام الفنان الراحل هادي الجيار الذي وافته المنية اليوم الأحد متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب الزعيم عادل إمام عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”: “البقاء لله الفنان الكبير هادي الجيار .. ‎خالص العزاء للأسرة الكريمة”، وفقًا لصحيفة (الوطن) المصرية.

صورة قديمة تجمع عدد من أبطال مسرحية مدرسة المشاغبين \ ليالينا

وشيع عدد من النجوم في مصر جثمان الفنان هادي الجيار، حيث بدى واضحًا تأثر أفراد أسرته ونجوم الوسط الفني على رحيله بعد أيام قليلة من إصابته بفيروس كورونا.

وكشف الفنان المصري فتوح أحمد، بأن الراحل كان دائمًا ما يحذرهم من كورونا، مطالبًا منهم الابتعاد عن التجمعات واتباع إجراءات الوقاية.

على صعيد آخر سيكون صناع مسلسل “الاختيار2” الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، في حيرة من أمرهم حيث يؤدي فيه الفنان الراحل إحدى الأدوار الهامة.

وأعلن الجيار خبر إصابته بالعدوى عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “أصابني فيروس كورونا اللعين.. برجاء الدعاء بالشفاء”.

لتدهور بعدها حالته الصحية وينقل إلى مستشفى الهرم إلى أن وافته المنية هنالك.

وكانت آخر أعمال هادي الجيار الفنية، مشاركته في بطولة مسلسل “فلانتينو”، رفقة الفنان عادل إمام والذي تم عرضه الموسم الرمضاني الأخير.

ونعى الفنان محمد رمضان، الفنان الراحل هادي الجيار، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد متأثرا بإصابته لفيروس كورونا.

وأعرب رمضان عن حزنه، عبر منشور ارفق فيه صور للفنان هادي الجيار الذي شاركه البطولة في مسلسل الأسطورة.

وكتب محمد رمضان مع الصورة: “توفى إلى رحمة الله أستاذ هادي الجيار الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أحبابه”.

الجدير بالذكر أنه تم نقل الفنان هادي الجيار، بطل مسرحية مدرسة المشاغبين إلى العناية المشددة بعد تدهور حالته الصحية صباح أمس السبت، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب المصادر فقد أعلن الفنان هادي الجيار عن إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد ساعات قليلة من ظهور نتيجة المسحة التي أجراها.

ويشتهر الفنان هادي الجيار، بأعمال مشهورة على صعيد الوطن العربي وأكثرها شهرة مسرحية مدرسة المشاغبين التي جمعته مع عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي وأحمد زكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.