الزواج عند الفنانين .. فارق السن الكبير ليس عائقًا أبدًا

زواج المشاهير
0

في مجتمعاتنا العربية يشكل فارق السن بين الزوجين بعدًا مهمًا لإنجاح العلاقة، خاصة إذا كان الفارق ليس كبيرًا فذلك أمر مفضل، وفي حال تعلق الأمر بالسيدة، ففي الغالب تكون هي الأصغر.

لكن إذا ألقينا نظرة بالنسبة للمشاهير لا سيما الفنانين، سنجد أن فارق السن هذا لا يتعدى كونه مجرد رقم، ليس ذا أهمية تذكر حتى تتوج العلاقة بالزواج.

من خلال التقرير التالي نتعرف على أهم المشاهير في العالم العربي ومن جنسيات مختلفة تزوجوا رغمًا عن الفارق الكبير في السن بينهما.

الفنانة نادين نجيم

تزوجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، ملكة جمال لبنان السابقة، من هادي أسمر، ولم تشكل الـ16 عامًا وهي فارق العمر بينهما أي عائق، بحسب ما ذكرته نجيم في إحدى المقابلات.

لكن هذا الزواج لم يستمر وانفصل الشريكان في العام 2019 ولديهما طفلان، هيفين وجوفاني.

نادين نجيم

رانيا فريد شوقي ومصطفى فهمي

في العام 2007 تزوجت الممثلة المصرة رانيا فريد شوقي من الممثل مصطفى فهمي، الذي يكبرها بـ30 عام، وماهي إلى خمس سنوات حتى تطلقا رسميًا.

والدة سعد لمجرد

وفقًا لموقع (عربي بوست) فإن والدة المغني المغربي سعد لمجرد، وهي الممثلة المسرحية نزهة الركراكي، تزوجت من مواطنها المغني البشير عبدو في العام 1975، وولد المجرد في العام 1968.

وكانت الركراكي تكبر زوجها بفارق 10 سنوات واستمر زواجهما 34 سنة.

الفنانة ألين خلف

انتشرت إشاعات بأن والد زوج الفنانة البنانية إلين خلف، لم يكن راضيًا عن زواجها بابنه الذي يصغرها بـ12 عام.

حيث تزوجت خلف من مدير أعمالها كارولس أيوب نجل الفنان الكوميدي إيلي أيوب في العام 2013.

قمر خلف ومهيار خضور

لم يستمر زواج الممثلة السورية قمر خلف من الممثل مهند قطيش طويلًا، ومن بعدها تزوجت بمواطنها الممثل مهيار خضور في العام 2011، وهو أصغر منها بـ 5 أعوام. ولديهما ابنة تدعى آنات.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

ثنائية شهيرة جمعت الممثل المصري سمير غانم ودلال عبد العزيز، قدما خلالها العديد من الأعمال السينمائية الرائعة. دلال تعلقت بمواطنها الذي لم يكن يفكر في الارتباط سيما وأنه يكبرها بحوالي 23 عام.

إلا أن غانم اقتنع اخيرًا بعد علاقة حب استمرت 4 سنوات وانتهت بالزواج في العام 1984، ولديهما دنيا وإيمي غانم اللتان تعتبران من نجوم السينما المصرية في الوقت الحالي.

نجم الجيل تامر حسني وبسمة

كان لقاءهما الأول خلال برنامج “ستار أكاديمي” الشهير، في موسمه السادس، وعملا سويًا في الجزء الثاني من فيلم عمر وسلمى. كما غنت بسمة مع تامر أغنية ديو “متسألنيش”.

ولم يكن فارق السن الذي يقدر بـ14 عام عائقًا أمامهما، فتامر من موالد 1977 وبسمة ولدت في العام 1991 وتزوجا في العام 2012.

“فاطمة” أو بيرين سات

بيرين سات من أبرز الممثلات التركيات اللاتي يمتلكن شهرة في العالم العربي، كيف لا وهي بطلة المسلسل الذي حقق نجحًا باهرًا “العشق الممنوع” وكذلك مسلسل “فاطمة”.

وتزوجت بيرين بالمغني التركي كينان الذي يكبرها بـ10 سنوات بعد علاقة غرامية استمرت عامان ونصف، وأقاما حفل الزواج في لوس أنجلوس الأمريكية.

وحينما تزوجا كان المغني التركي يبلغ من العمر 43 عام فيما زوجته بيرين 33 عام.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس

ثنائية هوليوود بين الحسناء بريانكا شوبرا (36 عام) والمغني الأمريكي نيك جيناس، انتهت بزواجهما رغمًا عن فارق العمر بينهما 10 أعوام.

ليوناردو دي كابريو

احتفلت عارضة الأزياء الأرجنتينية كاميلا موروني مؤخراً بعيد ميلادها الـ 23 على متن يخت مع عشيقها الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو البالغ من العمر 45 عاماً. هذا يجعل فارق العمر بينهما 22 سنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.